«خيالة دبي» تنظم الملتقى «الشتوي» لأبناء الموظفين

معارض ومؤتمرات
2 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«خيالة دبي» تنظم الملتقى «الشتوي» لأبناء الموظفين

48a

نظمت إدارة الخيالة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية الملتقى الشتوي الثاني الذي استهدف أبناء موظفي شرطة دبي، لتوعيتهم بأهمية الفروسية والتعرف على الخيل عن قرب.

ويأتي الملتقى بتوجيهات من اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي.
وأكد العميد محمد عيسى العضب مدير إدارة الخيالة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية أن تنظيم الملتقى الشتوي الثاني يأتي بعد النجاح الباهر لفعاليات الملتقى الأول، وفي إطار تحقيق أحد أهداف شرطة دبي الاستراتيجية، المتمثلة في إسعاد المجتمع من خلال عمل برنامج شتوي سنوي متنوع لأبناء الموظفين خلال إجازة الفصل الدراسي الأولى بما يعود عليهم بالفائدة والمنفعة.

وأشار مدير إدارة الخيالة إلى أن مخرجات البرامج التدريبية في إدارة الخيالة لها طابع خاص كونها يستفيد منها كافة الأبناء وتتعلق بإعداد الفرسان وتعليم الأبناء بأهمية الخيل وكيفية التعامل معها.
وأكد أن برنامج الملتقى الشتوي ضم برامج متنوعة منها برنامج ركوب الخيل والرماية وكرة القدم ومسابقات متنوعة ومحاضرات توعوية وزيارات خارجية، تم إعدادها جميعها من أجل الاستثمار الأمثل لوقت فراغ الأبناء الطلاب بما يعود عليهم بالفائدة وتنمية الروح القيادية والإيجابية لديهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.