خصم 30% على وجهات فلاي دبي حتى 20 الجاري

قطاع النقل
9 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خصم 30% على وجهات فلاي دبي حتى 20 الجاري

27 - مجلة مال واعمال

أطلقت فلاي دبي أمس حملة ترويجية مصحوبة بأسعار خاصة على جميع الوجهات، وذلك بنسبة خصم تبلغ 30% على أسعار تذاكر درجتي الأعمال والسياحية إلى وجهاتها التي يزيد عددها على 90 وجهة. ويستطيع المسافرون الراغبون بالسفر بين الفترة الممتدة من 01 أكتوبر 2015 و30 يونيو 2016 حجز تذاكرهم قبل 20 سبتمبر والاستمتاع بخصم 30% من سعر التذكرة.

وتسير فلاي دبي أكثر من 1,600 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 90 وجهة في 45 بلداً في الشرق الأوسط ودول التعاون وأفريقيا وأوروبا والقوقاز ووسط آسيا وشبه القارة الهندية مستخدمةً أسطولها الذي يتكون من 49 طائرة جديدة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد.

وتحمل شبكة وجهات فلاي دبي العديد من المفاجآت التي تتناسب مع جميع المسافرين، من عطلات المغامرات الجريئة إلى عطلات الاسترخاء على الشواطئ الخلابة. إذ يستطيع المسافرون مع فلاي دبي اكتشاف مدن أوروبا التاريخية من براتيسلافا وبراغ إلى صوفيا وزغرب، أو الاسترخاء على الشواطئ البيضاء في صلالة والمالديف وزنجبار، أو المغامرة في رحلة سفاري في عنتيبي أو القيام برحلة سريعة إلى البحرين أو الدوحة أو الكويت. كما يمكن زيارة أثار العالم القديم في جورجيا والأردن أو التمتع بمناظر الهند الطبيعية. وتلتزم فلاي دبي بتوفير تجربة سفر مريحة تتناسب مع متطلبات المسافرين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.