خدمة جديدة لنقل الركاب الى المستشفيات الحكومي

admin
النقلقطاعات اقتصادية
admin19 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خدمة جديدة لنقل الركاب الى المستشفيات الحكومي

 تستحدث هيئة تنظيم النقل البري خدمة جديدة لنقل الركاب لعدد من المستشفيات الحكومية والعسكرية في جرش وعجلون والزرقاء والمفرق.

وقالت الدكتورة عبلة الوشاح مدير الاعلام والاتصال في الهيئة ان هذه الخدمة تأتي نظرا لاستحداث المستشفيات الثلاث في هذه المحافظات، اضافة الى حرص الهيئة لمواكبة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيزها بخدمات النقل بالتوازي مع استحداث تلك المستشفيات.

وفي التفاصيل، تعمل الهيئة على تشغيل خطين لخدمة مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد وستكون الخدمة من خلال مسارين يشمل المسار الاول (مجمع الأمير راشد- مدينة خادم الحرمين – مستشفى الزرقاء الحكومي)، اما المسار الثاني، يكون (مجمع الأمير راشد -ضاحية الأميرة سلمى ) وسيكون طرح العطاء من خلال وحدة استثمارية واحدة .

وبخصوص مستشفى عجلون العسكري فستتم خدمته من خلال تشغيل 5 حافلات متوسطة من مجمعي جرش وعجلون باتجاه المستشفى، كما ستعمل الهيئة على توفير خدمة نقل الركاب الى مستشفى المفرق العسكري من خلال تشغيل 4 حافلات تنطلق من المجمع الشرقي ومن المجمع الغربي بمعدل حافلتين من كل مجمع .

ومن المتوقع ان يتم الاعلان قريبا وقبل منتصف العام الحالي عن طرح دعوة تشغيل للعموم على هذه الخطوط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.