ختام فعاليات الدوره الثانيه لمؤتمر انترنت الاشياء

معارض ومؤتمرات
8 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ختام فعاليات الدوره الثانيه لمؤتمر انترنت الاشياء
elbashayer image 1544257157 - مجلة مال واعمال

اختتمت المؤتمر الدولي لإنترنت الأشياء، اليوم الجمعة، بمكتبة الإسكندرية، فعاليات دورته الثانية والتي أقيمت على مدار ثلاث أيام وذلك تحت رعاية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA وجامعة الإسكندرية، ومجمع برج العرب للإبداع، وجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات شعبة إدارة التكنولوجيا IEEE TEMS.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمبادرة إنترنت الأشياء IOT، عن أن الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي لإنترنت الأشياء ستكون في دبي ديسمبر 2019، وكما تم توقيع ٣ اتفاقيات لتعزيز مشروعات وتطبيقات إنترنت الأشياء IOT، كما وقع لاتفاقيات مجمع الإبداع ببرج العرب مع كل من أكاديمية البحث العلمي، وجامعة Bennett الهندية، أما الاتفاقية الثالثة كانت مع NTRA وواحة سيلكون.

وأضافت اللجنة المنظمة لمبادرة إنترنت الأشياء IOT، تم تكريم المتحدثين على مدار فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لإنترنت الأشياء بمكتبة الإسكندرية وهم الدكتورمجدي بيومي ودكتور روبورت بيروالف ودكتور عبدالرحيم بن سليمان ودكتور لطيف لديد ودكتور انجلند مردر، بالإضافة إلى رؤساء الجلسات النقاشية ومنهم الدكتور محمد شديد الرئيس التنفيذي لمجمع الإبداع ببرج العرب، وعدد من الخبراء المشاركين من الهند.

وأشار اللجنة إلى أن أكاديمية البحث العلمي تخصص ٢ مليون جنيه لدعم مشروعات IOT خلال ٢٠١٩، على أن يخصص جزء منها للأطفال المبتكرين في مدارس Steam.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.