خاصية البلوتوث 5.0 ستصل للهاتف HTC U11 مع تحديث Android O

تكنولوجيا
16 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خاصية البلوتوث 5.0 ستصل للهاتف HTC U11 مع تحديث Android O
medium_2017-08-16-5e8c5358ad

تواصل في الأونة الأخيرة قلنا لكم بأن الهاتف HTC U11 سيحصل على تحديث جديد في المستقبل القريب سيقوم بتفعيل خاصية البلوتوث 5.0 في الجهاز. وقد إتضح أن تلك الإشاعة صحيحة لأن شركة HTC نفسها أكدت ذلك في منشور على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ووعدت بتفعيل خاصية البلوتوث 5.0 في هاتفها الرائد الحالي.

ومع ذلك، وفقا لما جاء في منشور HTC على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، فيبدو أن خاصية البلوتوث 5.0 ستصل فقط للهاتف HTC U11 مع تحديث Android O. ولحد الآن، ليست هناك أية معلومات مؤكدة حول متى سيتم إصدار Android O من قبل شركة جوجل، ومتى قد يتم إصدار تحديث Android O للهاتف HTC U11.

كل ما نعرفه حاليا هو أن الهاتف HTC U11 سيحصل على الأرجح على تحديث Android O في أواخر هذا العام أو في أوائل العام المقبل. ووفقا لشركة HTC، فقد صرحت بالقول : ” عندما سيصبح نظام Android O متاحا، جميع ملاك الهاتف HTC U11 في العالم سيكون بإمكانهم الإستفادة من مزايا البلوتوث 5.0. نحن متحمسين لنكون قادرين على جلب هذا الإعلان لعملاء الهاتف HTC U11 حول العالم من أجل مواصلة تحسين تجربة المستخدم المحمولة لعملائنا. ونحن نؤمن بأن دعم البلوتوث 5.0 يساعدنا على القيام بذلك “.

عموما، هذه لا تزال أنباء سارة، ونحن نعتقد بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى متى سيصل تحديث Android O للهاتف HTC U11.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.