حملة توعية بضوابط تزيين المركبات في العين والغربية

أخبار الإمارات
24 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حملة توعية بضوابط تزيين المركبات في العين والغربية

تنزيل

وزعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ برشورات التوعية المرورية بضوابط تزيين المركبات باليوم الوطني الـ44 في مدينة العين والمنطقة الغربية للتأكيد على الالتزام بالاشتراطات التي حددتها.

وقال المقدم صلاح عبد الله الحميري رئيس قسم مرور العين بمديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي إنه تم بتوزيع بروشورات بضوابط تزيين المركبات على الجمهور، وهي منشورات تصويرية توضح طريقة تزيين المركبة بشكل لا يؤثر على الرؤية للسائق ولا يؤدي إلى تغيير لون المركبة يغير او طمس لوحة الأرقام.

وحثَّ الجمهور على عدم عرقلة حركة السير والوقوف على الطرق ومواقف الحافلات وسيارات الأجرة على الطرق العامة، والتقيد بالحمولة المقررة وعدم الخروج من النوافذ وفتحة سقف المركبة، وعدم تزويد المركبات بمواد الضجيج او اية إضافات في هيكل المحرك، وعدم استخدام «إسبريه الحفلات» وتعتيم أو تلوين الزجاج.

كما دعا الرائد سهيل صياح المزروعي، رئيس قسم مرور الطرق الرئيسية بالمنطقة الغربية، الجمهور إلى ضرورة التقيد بقانون السير والمرور، وتعليمات عناصر المرور بما يوفِّر سلامتهم ويسهم في الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية من دون وقوع أي حوادث مرورية، لافتا إلى ان «مرور الغربية» ستقوم بتكثيف الرقابة على المناطق التي تقام فيها الاحتفالات وعلى كافة الطرق بالمنطقة الغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.