حملة البر والإحسان واتحاد التأمين يبحثان تعزيز الشراكة

admin5 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حملة البر والإحسان واتحاد التأمين يبحثان تعزيز الشراكة
صورة

عبر اتحاد شركات التأمين عن اعتزازه بالشراكة مع حملة البر والاحسان, وعزمه الاستمرار في دعم الحملة مستقبلا والبناء على ما تم انجازه خلال السنوات العشر الماضية من عمر هذه الشراكة.
جاء ذلك خلال لقاء نظمته حملة البر والاحسان, التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية, مع اتحاد شركات التأمين, بحضور سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان, ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور علي الوزني واعضاء المجلس.
وتأتي الزيارة, التي تخللها عرض حول برامج الحملة ونوعية المساعدات التي تقدمها للأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة, ضمن سلسلة من اللقاءات التي تنفذها الحملة لتعزيز, الشراكة مع مختلف قطاعات المجتمع لتطوير نوعية المساعدات المقدمة للأسر المحتاجة.
وتقدمت سمو الاميرة بسمة خلال اللقاء, الذي حضره اعضاء اللجنة العليا للحملة الدكتور جواد حديد وموسى شحادة والمهندس عبد الرحيم البقاعي, بالتهنئة لرئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الذي انتخب مؤخرا, متمنية لهم التوفيق في مهام عملهم.
وثمنت سموها خلال اللقاء جهود كل الشركاء والداعمين للحملة, من أهل الخير والعطاء في وطننا الغالي, وخاصة اتحاد شركات التأمين, الذي يعمل يدا بيد مع الحملة لمواجهة تداعيات الفقر والحد من آثاره, معتبرة سموها ان اتحاد شركات التأمين جزء من فريق الحملة, ويعبر عن روح انسانية عالية ورغبة أكيدة في مساعدة المحتاجين.
واعتبرت سموها أن قطاع شركات التأمين قطاع مهم في الاردن, و يمثل وجها مشرقا في العمل الخيري والتطوعي في وطننا المعطاء.
من جانبه, أكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد الدكتور علي الوزني اعتزازه بالشراكة القائمة مع حملة البر والاحسان والتي بدأت في العام 2005 مؤكدا أن الاتحاد يعمل على زيادة مساهمة قطاع التأمين في الحملة التي اعتبرها علامة فارقة في العمل الخيري المؤسسي في الاردن.
وقدم الدكتور الوزني شرحا موجزا عن الاتحاد ودوره على المستوى الوطني والاقليمي مؤكدا أنه من انشط الاتحادات على مستوى الشرق الاوسط من خلال عقده للمؤتمرات وورش العمل وتنظيم الفعاليات التي تسهم في الارتقاء بمستوى العاملين في القطاع ما يصب بتحسين جودة الخدمات المقدمة.
وناقش الحضور من اعضاء مجلس ادارة اتحاد شركات التأمين, واعضاء اللجنة العليا لحملة البر والاحسان خلال اللقاء أهمية قطاع شركات التأمين ودوره بالإضافة الى تطوير آليات التعاون مع الحملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.