حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد سر تميز دبي

fbmjo
9 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد سر تميز دبي
355

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ظهر أمس، السيناتور آرتإيغيلتون رئيس مجلس إدارة المجلس العالمي لبيانات المدن، والدكتور باتريشيا ماكارني الرئيس التنفيذي للمجلس العالمي لبيانات المدن، والدكتور أسامة البار أمين العاصمة المقدسة (مكة المكرمة) يرافقهم عدد من عمداء المدن الأعضاء والمشاركة في أعمال قمة المدن العالمية.
يأتي اللقاء على هامش «قمة المدن العالمية 2017» والمُنظمة من قِبل المجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع المجلس العالمي لبيانات المدن.
ورحب سموه بضيوف دولة الإمارات وتحدث معهم عن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، قائلاً: «إن سر تميز دبي الدائم والمتجدد باستمرار ما هو إلا انعكاس لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الذي يدفعنا للصدارة دائماً والعمل خارج الإطار التقليدي، فكل نجاح نحققه يفتح مداركنا لما هو أوسع من ذلك، ونكتشف أن العالم به فرص كثيرة تحتم علينا استغلالها والسعي لأجلها.. فمدى رؤيتنا ما لا نهاية».

كما أكد سموه قائلاً: «إن إمارة دبي لديها رؤية واضحة المعالم لتحقيق المركز الأول في كافة المجالات، ونحن على أتم الاستعداد لنقل تجربتنا الفريدة للعالم، وأبوابنا مفتوحة لتبادل التجارب والخبرات، وإن قمة المدن العالمية التي تقام هنا خير مثال على ذلك».
وفي معرض اللقاء أشار عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي إلى حصول دبي على المرتبة البلاتينية الأعلى في المواصفة القياسية «آيزو37120» الأولى من نوعها في العالم والتي تُعنى بمؤشرات المدن في مجال التنمية المستدامة وتوظيف البدائل الذكية لتحسين نوعية الحياة في مجتمعاتها، حيث وجّه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بضرورة تمثيل دبي في الجهود التي تبذلها منظمة الآيزو العالمية لتطوير المقاييس الخاصة بالمدن الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.