حمدان بن راشد يعين مجلس إدارة «إينوك» الجديد

10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حمدان بن راشد يعين مجلس إدارة «إينوك» الجديد

222

أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس مجلس إدارة شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، أمس عن تعيين مجلس إدارة جديد لمجموعة «اينوك» للإشراف على عمليات الشركة.

وتولى سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، منصب نائب رئيس مجلس إدارة «إينوك».

ويضم مجلس الإدارة في عضويته الأعضاء الجدد عبدالرحمن آل صالح، مدير عام دائرة المالية بحكومة دبي؛ وأحمد بطي المحيربي، رئيس مجلس إدارة «شراكة دبي للاقتصاد الأخضر» والأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي؛ الذين انضموا إلى حسين حسن ميرزا الصايغ، نائب رئيس مجلس إدارة مركز تجهيز حقول النفط المحدود؛ وأحمد شرف، الرئيس التنفيذي في «دتكو للطاقة» ورئيس مجلس إدارة «بورصة دبي للطاقة»؛ والدكتور عبدالرحمن العور، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لـ«اينوك»: «يسعدني أن أرحب بأعضاء مجلس الإدارة الجدد الذين سيكونون مسؤولين مع الأعضاء الآخرين عن التوجيه الاستراتيجي للمجموعة. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أحمد حميد الطاير ومحمد الغرير اللذين يغادران المجلس، معبراً عن خالص شكري وتقديري للدعم الذي شهدناه منهما على مدار الأعوام الماضية». v وختم الفلاسي: «سوف نواصل العمل معاً بالاعتماد على استراتيجيتنا القوية التي حققت نجاحاً مستمراً خلال الأعوام الخمس الماضية، والقائمة على تقديم منتجات عالية الجودة توافق أعلى المعايير العالمية، وخدمات متميزة في إدارة علاقات العملاء».

تطوير الاستثمارات

وتسعى شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، التي تأسست في عام 1993 والمملوكة بالكامل لحكومة دبي، إلى تعزيز قيمة استثمارات مساهميها من خلال التطوير المتواصل لنشاطاتها في جميع مراحل العمل في قطاع النفط والغاز والأنشطة ذات الصلة. وتعمل المجموعة أيضاً على تنويع الموارد الاقتصادية في دبي ومختلف مناطق دولة الإمارات.

وتتمثل رؤية «اينوك» في أن تكون مجموعة إقليمية رائدة في مجال النفط والغاز ذات ربحية عالية ومسؤولة اجتماعياً تجاه موظفيها والمجتمع والبيئة التي تعمل بها. ولتحقيق هذه الرؤية، تلتزم المجموعة بالتنمية المستدامة والنمو المتواصل وتلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع الطاقة في دبي.

تطوير

وتسعى «اينوك» لاستقطاب وتطوير مهارات الكوادر البشرية لتصبح وجهة العمل المفضلة. كما تحرص المجموعة على تبني أحدث التقنيات والممارسات لتحقيق أعلى مستويات الأداء. وتركز «اينوك» أيضاً على تعزيز رضا العملاء من خلال توفير أفضل مستويات الجودة والخدمة التي تتوافق مع أعلى معايير البيئة والصحة والسلامة.

المشاريع المشتركة

تشارك «اينوك» بشكل فعال في مجموعة واسعة من المشاريع التجارية المشتركة مع شركات عالمية كبرى، ما يتيح للشركاء استثمار تقنياتهم وخبراتهم إلى جانب مواردهم بطريقة تعزز نجاحهم التجاري.

وتلتزم «اينوك» بأرقى معايير الجودة واتباع أساليب إدارية ومفاهيم تجارية تضمن النجاح والنمو المستديمين. وقد باتت «اينوك» اليوم في موقع يؤهلها لصياغة مرحلة جديدة من النمو وتنويع الموارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.