حلبة مرسى ياس تعلن نفاد معظم فئات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

fbmjo
10 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حلبة مرسى ياس تعلن نفاد معظم فئات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

كشف منظمو الحدث عن نفاد تذاكر المدرج الرئيسي والمدرج الغربي والمدرج الشمالي وتلة أبوظبي

أسبوعان فقط تفصلنا عن انطلاق سباق جائزة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

F1-Grandstands-2014

ضمن لويس هاميلتون بشكل كبير لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 ليصبح في طريقه لتتويج باللقب للمرة الرابعة، وذلك بعد أدائه الأكثر من رائع في سباق جائزة المكسيك الكبرى، ولكن لايزال الجميع بانتظار المحطة الختامية للسباق في حلبة مرسى ياس التي تَعد عشاق ومتابعي الفورمولا1 حول العالم بتجربة رياضية آخرى حافلة بالبرامج الترفيهية واللحظات التاريخية.

يسير لويس هاميلتون بعد تقديم أداء ثابت هذا الموسم خطًا ثابتة لحسم البطولة، والأنظار سوف تتوجه الآن إلى المركز الثاني والثالث التي سوف تشهد منافسة محتدمة بين الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري والفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس، وسنشهد مجددًا أجواء حماسية وممتعة ونتعرف على أصحاب المراكز الثالثة الأولى رسميًا في حلبة مرسى ياس.

ومع هذه التطورات التي يشهدها سباق فورمولا1 من حيث نتائج السائقين وترتيب الفرق والصانعون، أعلن منظمو الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة عن نفاد معظم تذاكر فئات السباق، ومع توقعات بنفاد كافة تذاكر السباق في الأسابيع القليلة المتبقية، لذا حث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 المقيمين والزوار الدوليين من محبي وعشاق فورمولا1 على حجز تذاكرهم بأسرع وقت ممكن تجنبًا لنفاد الكمية.F1 Grand Prix of Abu Dhabi - Saturday

ولقد شهدت تذاكر المدرج الرئيسي إقبالًا استثنائيًا هذا العام وبيعت جميع تذاكره بالكامل، ويتميز المدرج الرئيسي بموقعه الذي يمنح عشاق الفورمولا1 إمكانية مشاهدة خط بداية – نهاية السباق ومنطقة الصيانة الرئيسية، وشرفة نادي بادوك الفورمولا1. وسيتمكن حاملو تذاكر هذه الفئة من مشاهدة استعدادات الفرق قبل الانطلاق والتمتع بمشاهدة الاحتفالات والعديد من الأنشطة المختلفة.

وكشفت حلبة مرسى ياس أيضًا أنه منذ طرح تذاكر الفورمولا1 رسميًا لموسم 2017 تشهد تذاكر المدرج الغربي (باقة ثلاثة أيام) والمدرج الشمالي (باقة 2 يوم) وتلة أبوظبي (باقة يومين، باقة ثلاثة أيام) الفئة المعروفة بشهرتها العالمية وشعبيتها الهائلة سواء لدى زوار الحلبة القادمين من مختلف أنحاء العالم أو من المقيمين في الدولة، قوة شرائية متميزة وقد بيعت بالكامل.

ومن المتوقع أن تحقق مبيعات العام رقمًا قياسيًا جديدًا يكتب في سجلات حلبة مرسى ياس مع تبقي أيام قليلة لانطلاق أكبر حدث رياضي في المنطقة حافل بالبرامج الترفيهية.

وللراغبين بالاستمتاع بمتابعة تجربة موسيقية مميزة عن قرب، يتوفر عدد محدود من باقات الترقية “الدائرة الذهبية” لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لإضفاء مزيد من التألق إلى عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، كما أنها تمنح حامليها سهولة الوصول إلى الحفلات. ويعد حضور حفلات ما بعد السباق حصري بحاملي تذاكر سباق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017، تبدأ أسعار باقات الترقية من 195 درهم إماراتيF1 Grand Prix of Abu Dhabi - Sunday

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit
للحصول على أفضل تجربة خلال سباق عطلة الأسبوع، يمكن تحميل تطبيق YasHUB عبر متجر آبل أو جوجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.