حزم وصفقات حصرية في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017

معارض ومؤتمرات
30 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حزم وصفقات حصرية في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017

مواقف مجانية لسيارات المتسوقين وجوائز نقدية يومية، وفرصة لمشاهدة أحدث الإلكترونيات والابتكارات

DAY 2 GITEX Shopper Spring 2

يحظى المتسوقون الباحثون عن احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وبأسعار لا تُضاهى بخيارات متعددة في معرض جيتكس شوبر دورة الربيع 2017، الذي فتح أبوابه أمس (الأربعاء) في مركز دبي التجاري العالمي. ويقدم المعرض للمتسوقين في دورة هذا العام، عروضًا قيمة وحصرية، كما يوفر لهم مواقف مجانية لسياراتهم عند شرائهم بمبلغ 300 درهم أو أكثر، وهذا بالإضافة إلى تقديم العديد من الجوائز القيمة، وتخفيض على سعر تذكرة الدخول لتصبح 20 درهمًا إماراتيًا للشخص، وذلك بمناسبة الدورة الخامسة للمعرض.

  Day 2 GITEX Shopper Spring 3
وتتواجد شركات التجزئة في المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام لتقدم للزوار خصومات هائلة، وعروض حصرية، وتتصدّر أجهزة اللاب توب والهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية “ألترا اتش دي” ذات الشاشات الكبيرة المبيعات في المعرض.

ويقدّم المعرض العديد من الجوائز، بما في ذلك هاتف “آي فون 7 ريد” الأنيق المحمول، الذي تم إطلاقه مؤخرًا في المعرض، وسيارة تويوتا فورشنر أس يو في، بالإضافة إلى العديد من أفضل العروض التي يتهافت المتسوقون عليها في معرض جيتكس شوبر 2017، وتشمل:

الهواتف الذكية

تتميز الهواتف بأنها أكثر سلاسة وسرعة وأكثر ذكاء مما يمكن تصوره، فمجموعة الهواتف الذكية المعروضة تسرق الأضواء في المعرض. وقد حقق هاتف “هواوي ميت 9” المحمول الشهير نجاحًا كبيرًا، حيث استفاد المتسوقون من حزمة الهاتف الذكي “الجمبو”، والتي تشتمل على شاحن محمول “بور بانك” وسماعة “جابرا هالو” و”حقيبة ظهر” و”عصا سيلفي” وقسيمة هدايا “جامبو” بقيمة 100 درهم، إلى جانب الهاتف المحمول، وكل ذلك مقابل 2,299 درهم إماراتي.

DAY 2 GITEX Shopper Spring
ويقدم معرض جيتكس شوبر هاتف “إتش تي سي يو ألترا” المحمول الحديث، وبسعر حصري بقيمة 2,499 درهم. وتشمل “حزمة اتش تي سي يو ألترا” كاميرا بايونير اكشن، وبطاقة ميكرو اس دي.

أما الباحثون عن التميز فيوفر المعرض لهم الإصدار الحصري من هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس. حيث يقدم متجر”بلج إنس” الهاتف المحمول باللون الأحمر الجديد وبسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت، وبأسعار تبدأ من 2,999 درهم فقط.

وفي هذا السياق، قال لوران ريتشي، المدير العام لشركة بلج إنس: “كان الإقبال جيدًا على منصتنا  التي حفلت بتقديمنا لعدد كبير من العروض المثيرة في جيتكس شوبر دورة الربيع، كما لدينا كمية كبيرة من الطلبات عبر الإنترنت أيضا. لقد لاحظنا تأثر المبيعات في كافة أنواع العروض. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت نسخة جهاز “آي فون 7 ريد” أكبر نسبة إقبال بين المتسوقين في معرض هذا العام، ونتوقع أن يستمر هذا الشيء حتى اليوم الرابع من المعرض”.

أجهزة اللاب توب

تم تصميم جهاز “لينوفو يوغا 510” لتلبية احتياجات الباحثين عن التميز، فجهاز اللاب توب 2 في1 هذا قابل للثني إلى الخلف بالكامل أو يمكن فصل شاشته واستخدامها كجهاز لوحي. وهناك عرض حصري على على الجهاز في معرض جيتكس شوبر من “جامبو” لضمان تلبية احتياجات العملاء.

وثشتمل حزمة لينوفو يوجا 510 على مايكروسوفت أوفيس 365، وبرامج مكافحة الفيروسات، وقرص صلب 1 تيرابايت، وماوس، وحقيبة ظهر من نوع تارجس، وسماعات أذن، وبطاقة هدية جامبو بقيمة 300 درهم إماراتي، كل ذلك بقيمة 3,499 درهم إماراتي.

أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جميع الأجهزة وبدفعات مرنة، فإن “إي ماكس” لديها خطة تمويل سمارت باي الشهرية بقيمة 192 درهم، والتي تمكن المتسوقين من الحصول على جهاز الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) اتش بي مع برنامج أوفيس 365، وحقيبة ظهر، وسماعة أذن، وأمن الإنترنت، وسماعات الرأس، وطابعة كانون 3 في 1 مقابل 3,999 درهم.

التلفزيونات الذكية

تلقى أجهزة التلفاز الذكية اقبالًا كبيرًا في معرض جيتكس شوبر، والذي يقدم لعشاق التكنولوجيا المنتجات الأكثر ابتكارا في السوق وبأفضل الأسعار.

ويتيح متجر “شرف دي جي” للمتسوقين فرصة توفير ما قيمته 55,800 درهم إماراتي عند شراء جهاز تلفزيون إل جي سوبر يو اتش دي الذكي 65 بوصة قيمته 6,799 درهم وسيارة بي ام دبليو 320 أي صالون قيمتها 145,000 درهم. ويمكن شراء حزمة السيارة والتلفاز بمبلغ 95,999 درهم، مع ضمان على قيمة السيارة عند بيعها للشركة في حالة رغبة المشتري بتحديث فئة السيارة. أما بالنسبة للمتسوقين الذين لا يودون التسوق لشراء سيارة، فيمكنهم شراء تلفزيون ال جي يو اتش دي مع ويب أو اس 2.0 مقابل 4,999 درهم فقط مع قسيمة هدايا بقيمة 1000 درهم.

وبالنسبة للمتسوقين الذين يبحثون عن جهاز تلفزيون بحجم كبير وجودة عالية وكلفة أقل، فإن متجر “بلج إنز” يقدم الحزمة الكاملة مع تلفزيون سامسونج يو اتش دي ليد 60 الذكي، وكيبل اتش دي ام اي، وحامل التلفاز بسعر مخفض من 6,999 درهم إلى 2,999 درهم.

جوائز  نقدية وعينية ضخمة

سيكون هناك جوائز نقدية ضخمة في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر، حيث ستتاح الفرصة للزوار الذين ينفقون مبلغ 1,500 درهم أو أكثر للدخول بشكل تلقائي في السحب اليومي للفوز بجائزة نقدية قدرها 25,000 درهم إماراتي. كما سيحصل عشاق التكنولوجيا أيضًا على فرصة الفوز بأحد أجهزة اللاب توب من طراز ديل إنسبيرون 11 3168 من خلال المشاركة في سحب جيتكس شوبر “امسح واربح”، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة “تويوتا فورشنر إي أكس آر أس يو في” من خلال المشاركة في سحب “زورونا واربحوا” خلال المعرض الذي يستمر لأربعة أيام.

يُمكن لزوار معرض جيتكس شوبر، صف مركباتهم في الموقف متعدد الطوابق بجوار فندق نوفوتيل المركز التجاري، وموقف برج الشيخ راشد طوال فترة المعرض. وعند تقديم فاتورة شراء بما لا يقل عن 300 درهم إماراتي، يقوم المركز بتقديم قسيمة مجانية، هذا بالإضافة إلى الموقف المجاني المتاح مقابل بوابة المؤتمرات.

تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 من يوم 29 مارس حتى 1 إبريل، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى المعرض هذا العام، 20 درهما إماراتيًا لجميع الأيام، وهي متوافرة للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني gitexshopperdubai.com، ومن خلال “بلاتينيوم ليست”، بالإضافة لمجموعة مختارة من فروع الإمارات للصرافة، علما بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.