حزمة فعاليات وبرامج ترفيهية في «عيد الشرقية» لمدة 10 أيام

معارض ومؤتمرات
28 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حزمة فعاليات وبرامج ترفيهية في «عيد الشرقية» لمدة 10 أيام
947049-513x340

تشهد المنطقة الشرقية خلال أيام عيد الفطر المبارك، حزمة من الفعاليات والبرامج الترفيهية، التي تنظمها غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات تحت شعار «عيد الشرقية» وعلى مدى 10 أيام، تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.
وقال الأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل إن غرفة الشرقية ستطلق الفعاليات من خلال الحفل الرسمي «حفل الأهالي» الذي ينظم للعائلات والشباب في صالة الهيئة العامة للرياضة «الصالة الخضراء» بالدمام، ولمدة خمسة أيام، ويشمل لوحة وطنية إنشادية بعنوان «شعب سلمان»، والعرضة السعودية، وعروضاً لتقنية الهولوجرام، وفرقة طيور الجنة الإنشادية، كما يستمتع الأطفال بفقرات لأهم المسرحيات والشخصيات الكارتونية المحببة لهم وهي مسرحية الأطفال «سنو وايت»، كما تضيء الألعاب النارية سماء المنطقة أيام العيد في الدمام والخبر وبقيق ورأس تنورة والنعيرية وشاطئ نصف القمر.
وتقدم الفعاليات هذا العام بتقنيات حديثة تواكب التطور الذي يحصل في قطاع الترفيه في العالم، وتستمر الفعاليات في مجمعات الراشد التجاري والقطيف سيتي مول، ودارين مول لعشرة أيام وهي مخصصة للعائلات.
وأوضح أنه يتم عقد اجتماعات دورية مع الجهات المشاركة في التنظيم بهدف متابعة جميع التفاصيل ورفع مستوى الأداء ومناقشة جميع التحضيرات الخاصة بالحفل والفعاليات المصاحبة لضمان نجاح البرامج الترفيهية التي يتوقع لها أن تشهد هذا العام إقبالاً كبيراً من الجمهور والعائلات في المنطقة وزوارها من مواطنين ومقيمين، نظراً لنوعية الفعاليات التي سيقدمها محترفون في قطاع الترفيه، وسط استعدادات راعت وسائل الأمن والسلامة للزوار والمشاركين.
واشار إلى أن الاستعدادات لحفل أهالي المنطقة الشرقية والفعاليات المصاحبة لها بدأت منذ وقت مبكر من هذا العام، نظراً لأهمية الأعمال التي ستقدم خلال أيام العيد ونوعيتها، من خلال خطة شاملة تتضمن بنودها عديدا من الإجراءات والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، مشيداً بالأدوار الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من جل نجاح الحفل.
يذكر أن حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد هو أحد المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.