حدثٌ يؤكد مكانة “عزيزي للتطوير العقاري” في صدارة سوق المساكن الفاخرة ذات الأسعار المناسبة

عقارات
12 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حدثٌ يؤكد مكانة “عزيزي للتطوير العقاري” في صدارة سوق المساكن الفاخرة ذات الأسعار المناسبة

الحوافز التي تقدمها شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً والنتائج المتميزة التي تحققها مؤشرات على توجهات جديدة في سوق العقار

Azizi Developments 20 Projects

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن إقامة حفل مبيعات للشقق القليلة المتبقية لديها من أصل الـ20 مشروعاً بقيمة 7.3 مليار درهم إماراتي من الشقق السكنية المفروشة بالكامل والواقعة في منطقة الفرجان، ونخلة الجميرا، ومدينة دبي الطبية .

وسيُقام الحفل في قاعة السفينة بفندق “جميرا بيتش” دبي، في 14 يناير الجاري، وتقدم خلاله الشركة الشقق القليلة المتبقية من مشاريعها باستثناء أربعة مشاريع تم تسليمها، ومشروعين سيتم تسليمهما في غضون الشهرين القادمين. ويأتي الحفل في وقت تشير خلاله توجهات السوق إلى اختيار المستأجرين والمستثمرين العقارات ذات الأسعار المناسبة، حيث يشهد سوق الوحدات السكنية الموجهة لشريحة متوسطي الدخل إقبالاً كبيراً.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “يمثل هذا الحدث مثالاً ناصعاً على الدور الريادي للشركة في مواكبة أحدث التوجهات التي يشهدها سوق العقار في دبي، والتي تتمثل في تلبية الطلب على الوحدات السكنية الفاخرة ذات الأسعار المناسبة. وتتيح هذه الفعالية فرصة التحول إلى ملاك منازل للمرة الأولى، فيما تمنح العروض الترويجية حافزاً كبيراً للمستثمرين لتعزيز تواجدهم في هذه المنطقة المزدهرة، طالما أن الفرصة ما تزال متاحة”.

وسيتضمن حفل المبيعات إطلاق 14 مشروعاً في مراحل تنفيذية مختلفة، حيث ستقدم عزيزي للتطوير العقاري شققاً فاخرة بأسعار معتدلة إضافة إلى الكثير من العروض، وذلك استجابة للإقبال المتزايد على الوحدات السكنية ذات الأسعار المناسبة.

وتقدم “عزيزي” خلال الفعالية أحد الحوافز الذي نادراً ما يتاح للجمهور، حيث تمنح الشركة عملائها فرصة شراء شقة بغرفتي نوم بسعر شقة بغرفة نوم واحدة. كما يحظى المستثمرون بخصم قدره 50 بالمائة على رسوم تسجيل العقود لدى “عقود”. وتعمل “عزيزي للتطوير العقاري”، من خلال تقديم هذه العروض الترويجية وخطط السداد المرنة، على تحفيز المستأجرين على التحول إلى مشتريين للمنازل.

وتقع مشاريع الوحدات السكنية في منطقة التطوير العمراني الجديدة في الفرجان، على مقربة من أهم المعالم الفريدة ومواقع الجذب البارزة في دبي مثل موقع معرض إكسبو الدولي 2020، ومركز ابن بطوطة، وحدائق “ديسكفري”، ومطار آل مكتوم الدولي الجديد في “دبي وورلد سنترال”. وتتيح الوحدات للمستثمرين سهولة الوصول إلى وسائط النقل العامة، بفضل موقعها قرب شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، حيث من المقرر إقامة محطة “مترو” على مسافة قريبة من هذه الوحدات السكنية.

ويتميز المجمع السكني بوجود المرافق الخدمية الفاخرة ووسائل الراحة التي تلبي كافة متطلبات الحياة، مثل المدارس، والمنشآت الرياضية الخارجية، ومراكز التجزئة المجتمعية، ومنطقة متاجر تجزئة تمتد على مساحة 7000 قدم مربعة، والمناطق العامة المشتركة، والحدائق والمسطحات الخضراء، وحوض للسباحة يتميز بإطلالته الخلابة وإمكانية التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى المنتجع الصحي، والصالة الرياضية الحديثة، ومناطق الألعاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.