حجز 90 % من مساحة «إنترسك 2016»

18 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حجز 90 % من مساحة «إنترسك 2016»

354

تم حجز 90 % من مساحة المعرض التجاري العالمي الأكبر للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في دبي «إنترسك 2016» وذلك قبل نحو 3 أشهر من افتتاح دورته الثامنة عشرة. ومن المتوقع أن يشارك في الدورة أكثر من 1300 عارض من 52 دولة. ويقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقدم حدث الأيام الثلاثة الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عددا من الفعاليات الجديدة منها قسمة أتمتة البيوت والمباني الذكية، إضافة إلى الأقسام الخمسة الرئيسية الأخرى وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة.

وسوف تجذب منطقة العروض التوضيحية الحية للبيوت الذكية الأنظار في القسم الجديد حيث يستعرض رواد الصناعة أحدث تقنياتهم الخاصة بأمن البيوت، التحكم الآلي، إدارة الطاقة والوسائط المتعددة في منصة مساحتها 100 متر مربع. يقام إنترسك 2016 خلال الفترة من 17 – 19 يناير ويضم العديد من الأجنحة الجديدة منها جناح السلامة في تصميم المباني الذي تم بيعه بالكامل ضمن قسم الحرائق والإنقاذ حيث يركز الجناح على تشييد المباني، الوقاية من الحرائق، مواد البناء المقاومة للحرائق، أجهزة الإنذار بالحرائق وأنظمة تهوية الدخان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.