حاكم دبي يتسلم جائزة الفوز من الأمير ويليام في مهرجان “رويال اسكوت”

أخبار الإمارات
18 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حاكم دبي يتسلم جائزة الفوز من الأمير ويليام في مهرجان “رويال اسكوت”

royal-1

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، انتصارات فريق غودولفين في مهرجان “رويال أسكوت” الملكي البريطاني الذي تجرى منافساته على مضمار “أسكوت” الإنجليزي العريق في إنجلترا .

وقد تابع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي سباقات اليوم الثاني للمهرجان الملكي البريطاني الذي يعد من أعرق وأشهر سباقات الخيل في العالم.

وشهد اليوم الثاني للمهرجان تنافسا ساخنا ومثيرا في معظم أشواطه وقد تمكنت خيول الامارات من تحقيق الصدارة في ثلاثة أشواط.. فقد انتزعت الفرس ” عشرتي ” لغودولفين المركز الاول في شوط دوق أوف كامبريدج ستيكس المخصص للمهرات والأفراس لمسافة الميل جروب 2 وذلك بقيادة الفارس مايكل بارزالونا وإشراف المدرب الفرنسي اندريه فابر وكان أيضا المركز الثاني من نصيب فريق غودولفين من خلال الفرس “ديفو نشاير” بقيادة الفارس ويليام بويك.

صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تسلم جائزة الفوز من الامير ويليام دوق كامبريدج وسط تصفيق الجمهور على هذا الانجاز الرائع والمشرف لفريق غودولفين. وعقب ختام الشوط تسلمت نيابة عن فريق غودولفين سمو الاميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جائزة الفوز بالمركز الاول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.