جي إيه سي أبوظبي تقدم الدعم اللوجستي في الموقع للدورة التاسعة للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

منوعات
11 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جي إيه سي أبوظبي تقدم الدعم اللوجستي في الموقع للدورة التاسعة للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Special Olympics(photo AETOSWire)_1523424829

قدمت “جي إيه سي” الدعم اللوجستي المتواصل في الموقع إلى الدورة التاسعة للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي استضافتها أبوظبي الشهر الماضي.

وجرى اختيار شركة “جي إيه سي أبوظبي” للمساعدة في ضمان السير السلس للعمليات خلف الكواليس خلال هذا الحدث البارز، وتوفير الدعم الذي يشمل خدمات متخصصة للتعبئة في صناديق والتغليف، وإدارة المخزون، والاستلام/الإرسال من وإلى الموردين والأطراف المعنيين، والنقل المحلي والتسليم، وتنسيق توريد المواد المخصصة في الموقع، وعمليات التخزين في المستودعات.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع امتد لثلاثة أسابيع بدءاً من التخطيط السابق لتنظيم الحدث، مروراً بالتنفيذ الميداني، ووصولاً إلى ترتيبات ما بعد الحدث. وقال ريتشارد ريس، مدير الأعمال – الخدمات اللوجستية في شركة “جي إيه سي أبوظبي” بهذا الصدد: “عمل موظفونا بجدّ لمدة 3 آلاف ساعة عمل لمدة ثلاثة أسابيع لضمان سلاسة مجريات الحدث. نحن معتادون على تلبية المتطلبات وتوفير خدمات رفيعة المستوى في القطاع اللوجستي الخاص بالفعاليات سريع النمو، لذا وبالرغم من ضيق المواعيد النهائية والافتقار إلى مرافق التخزين المطلوبة، إلا أن فرق عملنا نجح ببراعة وكفاءة في التعامل مع هذه التحديات وتخطيها”.

من جهته، توجه يوسف الخوري، مدير عمليات الخدمات اللوجستية عند الوصول والمغادرة للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، أبوظبي 2019، بالشكر إلى مجموعة “جي إيه سي أبوظبي” على الدعم الكبير الذي قدّمه الفريق إلى ألعاب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما وفرت الشركة حلول التخزين لبعض البضائع لحين انطلاق دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي ستستضيفها أبوظبي العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.