“جي إف إتش” توقع صفقة بـ 55 مليون دولار مع “بروموسفن” القابضة

تحت المجهر
29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“جي إف إتش” توقع صفقة بـ 55 مليون دولار مع “بروموسفن” القابضة
11

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية (“جي إف إتش” أو “المجموعة”) الخميس عن توقيعها صفقة بقيمة 55 مليون دولار أمريكي مع مجموعة بروموسفن القابضة في مملكة البحرين نظير التخارج من أحد الأصول من المحفظة العقارية للمجموعة.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش هشام الريس بهذه المناسبة قائلاً: ” إنه لمن دواعي سرورنا إتمام صفقة التخارج هذة مع بروموسفن أحد الأسماء البارزة في مجال الاستثمار على مستوى المنطقة”.

وأضاف الريس أن “هذه الصفقة تأتي في طور تنفيذ استراتيجية المجموعة للتخارج من بعض الأصول غير الأساسية وخلق قيمة إضافية لمساهينا”.

من جانبه علق رئيس مجلس الإدارة لمجموعة بروموسفنأكرم مكناس قائلا: “يسرنا التعاون مع جي إف إتش وإتمام هذه الصفقة، إذ تعتبر مجموعة جي إف إتش المالية أحد أهم المجموعات المالية الإقليمية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وقد اختتمنا هذا الاستحواذ وفقا لبرنامج محفظة أصولنا، كما نتطلع إلى البناء على هذه الصفقة لإتمام صفقات اخرى مع جي إف إتش في المستقبل القريب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.