جي إف إتش العقارية تعلن عن بدء الأعمال بمشروع هاربر رو

عقارات
14 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جي إف إتش العقارية تعلن عن بدء الأعمال بمشروع هاربر رو
One of the last pre-cast concreate panels, is lifted onto the top of the The Breaker in Manama

أعلنت امس شركة جي إف إتش العقارية، وهي الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، عن بدء أعمال الأساسات بشكل رسمي بمشروعها «هاربر رو»، الذي سينفذ بتكلفة قدرها 150 مليون دولار أمريكي، وهو مشروع سكني تجاري جديد يقع في قلب العاصمة البحرينية، ويطل على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي الذي يمثل معلمًا بارزًا في مملكة البحرين.

وبحسب بيان رسمي يأتي تطوير المشروع من قبل شركة جي إف إتش العقارية من منطلق رؤيتها لجذب مجموعة من الأسماء التجارية العالمية المستوى وتوفير نمط الحياة العصرية الحديثة للمقيمين من منطقة الخليج والخارج، حيث سيضم المشروع 475 وحدة سكنية تقع ضمن ستة مبان، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المحلات التجارية الراقية وغيرها من المرافق التي توفر خدمات على غرار تلك المقدمة في المراكز المالية المعروفة حول العالم مثل لندن دوكلاندز، ساوث بيتش ميامي وسيدني هاربور.

عقب استكمال الأنشطة الخاصة بتجهيز الموقع والمعدات، قامت شركة المؤيد للمقاولات، وهي المقاول الرئيسي للمشروع الذي تم تعيينه في شهر ديسمبر 2016، بالبدء في تنفيذ الأعمال بمشروع هاربر رو بدءًا من أعمال الأساسات التي ستشمل تنفيذ 575 من أعمدة الأساسات الرئيسية و200 عمود من الأساسات الإنشائية.

من ناحية أخرى، قامت شركة جي إف إتش العقارية بتعيين كل من «دي جي جونز آند بارتنرز» كمديــر للمشــروع واستشــاري التكلفــة، و«عـارف صــادق ديزاينز» كمستشارين للإشراف على مشروع هاربر رو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.