“جي آي آي ريت” يستحوذ على عقار سكني في دبي مقابل 52 مليون دولار

عقارات
13 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“جي آي آي ريت” يستحوذ على عقار سكني في دبي مقابل 52 مليون دولار
43

نجح صندوق “جي آي آي ريت” في إغلاق صفقة بقيمة 52 مليون دولار في وسط مدينة دبي، في أعقاب استحواذه على عقار تجاري بقيمة 32 مليون دولار في “إعمار سكوير” – دبي خلال الشهر الماضي، والاستثمار الأخير يعد أول استثمار عقاري سكني من قبل صندوق “جي آي آي ريت” في مشروع تطوير عقاري جديد يتميز بسهولة الوصول إلى “دبي مول” ومناطق الجذب السياحي الشهيرة الأخرى في منطقة وسط المدينة.
وقال “محمد الناصري” – رئيس مجلس إدارة “الخليج للاستثمار الإسلامي”، إن صندوق “جي آي آي ريت” في منتصف الطريق لوضع اللمسات الأخيرة على بعض الاستحواذات الإضافية في دبي على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، كما تم توفير خط ائتمان من أحد البنوك الإماراتية لدعم الاستحواذات القادمة لصندوق “جي آي آي ريت” – GII REIT.
وأوضح عمر ميرزا، الرئيس التنفيذي لصندوق “جي آي آي ريت”، أن صناديق الاستثمارات العقارية المتداولة التي اصطلح على تسميتها “ريت” لا تزال حديثة العهد في دول مجلس التعاون الخليجي، وأن أحد مفاتيح تحليل هذه النوعية من الصناديق تعتمد على النظر في مستويات إشغال العقارات التي يمتلكها الصندوق، وجميع العقارات التي حصل عليها صندوق “جي آي آي ريت” حتى الآن تأتي مع عقود تأجير تتراوح ما بين 3 إلى 5 سنوات، من مستأجرين مشهورين من الشركات، مما يمكننا من دفع الأرباح الشهرية إلى مستثمرينا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.