«جيتكس شوبر 2018» يقدم فعاليات غير مسبوقة

معارض ومؤتمرات
1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«جيتكس شوبر 2018» يقدم فعاليات غير مسبوقة

355 1  - مجلة مال واعمال

أعلن القائمون على تنظيم «جيتكس شوبر 2018»، استكمال تحضيرات افتتاح أبوابه مجدداً في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة بين 2 و6 أكتوبر الجاري في قاعات «زعبيل» رقم (4) و(5) و(6). ويَعِد المعرض زوّاره بتجربة فريدة تختزل أفضل منتجات التكنولوجيا والأجهزة المتطورة في السوق، مقابل أسعار فريدة، مما يجعل من زيارته هذا العام فرصة لا تُفوت.
ويشهد المعرض مشاركة أبرز الأسماء بين متاجر التجزئة الإلكترونية، حيث يستعرض أكثر من 35 ألف منتج للبيع المباشر، ويتيح للزوار مقارنة عروض العلامات الموجودة بجانب بعضها بعضاً، مما يضمن لهم فرصة للاستفادة من أفضل العروض المتاحة.
ويتيح المعرض للزوار استكشاف أحدث الأجهزة من الحواسيب المحمولة والكاميرات إلى أجهزة وإكسسوارات الألعاب، موفراً بذلك منصة مثالية لمعاينة الإلكترونيات واختبارها قبل شرائها، مما يضمن للمتسوقين حصولهم على المنتج المطلوب والمناسب.
ويتعاون «جيتكس شوبر» مع فريق متخصص من خبراء التكنولوجيا من موقع «تيك رادار» لمساعدة المتسوقين على شراء أفضل المنتجات وتقديم سلسلة من جلسات الحلول والنصائح المصممة للاستفادة من أفضل عروض الأجهزة الإلكترونية. بالإضافة إلى جلسات مناقشة عامة تطرح رؤى حصرية تتخللها نصائح قيمة حول الاختيار بين الأجهزة العاملة بنظامي «أندرويد» و«آي أو إس» أو التقاط أفضل الصور الفوتوجرافية عبر الهاتف المحمول. وسيتيح المعرض كذلك فرصة التسجيل للحصول على نصائح فردية حول أحدث أجهزة الحاسوب المحمول والإكسسوارات الرقمية .وينفرد «جيتكس شوبر» عاماً بعد عام برصيده المتجدد من العروض. حيث اعتاد شركاؤه طرح تخفيضات هائلة على أحدث الهواتف والحواسيب المحمولة وأجهزة التلفزيون وغير ذلك.
كما يقدم «جيتكس شوبر» هذا العام مفهوماً جديداً لعروض «تسوق واربح» من خلال مسابقات يومية إضافية وأنشطة على منصات العرض على مدار الساعة، بما في ذلك مسابقة «تخمين السعر الصحيح» التي تتيح للزوار المشاركة في تخمين الأسعار للفوز بجوائز قيّمة.
وتشمل جوائز المسابقة سيارة دفع رباعي «إم جي زد إس»، و50 قسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم من شركة «ديل»، وباقة يومية من رحلات السفر إلى العاصمة الجورجية تبليسي، والعاصمة الأذربيجانية باكو، والعاصمة الأرمينية يريفان، وولاية جوا الهندية، ومنطقة الهرسك في جمهورية البوسنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.