“جيتكس شوبر” في ضيافة دبي..اليوم

معارض ومؤتمرات
2 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“جيتكس شوبر” في ضيافة دبي..اليوم

1024 1  - مجلة مال واعمال

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض جيتكس شوبر في الفترة بين يومي 2 – 6 أكتوبر الجاري.

ووفقا لبيان سابق، ومن المتوقع أن أكثر من 100 ألف متسوق من عشاق التكنولوجيا والمنتجات الإلكترونية على مدار 5 أيام.

وسيشهد المعرض وللمرة الأولى في تاريخه إقامة مسابقات في ألعاب الفيديو ليتيح التنافس بين أكثر من 400 شخص من أمهر اللاعبين من دولة الإمارات وخارجها لإثبات قدراتهم المميزة في عالم ألعاب الفيديو.

وخلال المعرض سيتم عقد سلسلة من الجلسات المخصصة لتقديم النصح والمشورة، حيث سيوفر خبراء التكنولوجيا الدعم والتوجيه والنصح إلى الزوار ما يتيح لهم الاستفادة من الأجهزة الإلكترونية التي يشترونها على النحو الأمثل.

وبدءاً من تقديم بعض المعلومات المفيدة للانتقال بين نظامي تشغيل أندرويد وiOS، ووصولاً إلى النصائح الخاصة بكيفية التقاط أفضل الصور باستخدام الهواتف المحمولة.

ويستضيف “دبي التجاري” المعرض في قاعات زعبيل 4 و5 و 6، حيث تشهد نسخة المعرض لخريف العام 2018، إقامة منطقة مخصصة لإثراء تجارب الزوار تحمل اسم “Xperience Zone”.

وتشكل منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار أحدث المناطق الجديدة في المعرض، وهي توفر لمحة وافية حول مستقبل التقنيات فائقة التطور، حيث ستتيح للزوار من المبتدئين والخبراء في مجال التحكم بالطائرات بدون طيار فرصة التدرّب بشكل مباشر على كيفية تشغيل تلك الطائرات والتحكم بها

وتغطي المنطقة أربعة أقسام وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض، وتهدف هذه المناطق إلى تزويد الزوار بالمعرفة التي تتيح لهم إمكانية اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء المنتجات من المعرض.

وبهدف توفير تجربة زيارة مريحة للزوار، سيوفر المعرض أماكن مجانية لركن السيارات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض.

وعلاوة على ذلك، ستوفر المنطقة المخصصة لإثراء تجارب الزوار عروضاً تقديمية خاصة بإطلاق المنتجات ويتم بثها بشكل مباشر من أرض المعرض.

ويفتح معرض جيتكس شوبر 2018 أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي ، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي، ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.