«جيبكا» تكرم المتميزين في مجالات الصحة والسلامة والبيئة

صحة
14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«جيبكا» تكرم المتميزين في مجالات الصحة والسلامة والبيئة

319

احتفى قطاع البتروكيماويات الخليجي بالفائزين بالنسخة الأولى من جوائز «الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات» (جيبكا) للرعاية المسؤولة، لتميزهم في مجال الصحة والسلامة والبيئة، خلال حفل خاص أقيم مؤخراً. وتم اختيار الفائزين من بين 63 طلباً ضمن ثلاث فئات، وهي: جائزة أفضل شركة، جائزة أفضل مسؤول، وجائزة أفضل مشروع.

وحصلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جبيك) على جائزة «أفضل شركة»، نظراً لالتزامها المتواصل، بقيادة وتحفيز الرعاية المسؤولة في الخليج العربي. ووفقاً للجنة التحكيم التي ضمت أربعة من أبرز قادة القطاع فإن «جبيك» تخطت المتطلبات القانونية الملزمة في القطاع.

وحصل ساير الشمري، مدير عام «سابك» للصحة والسلامة والبيئة، على جائزة «أفضل مسؤول» لقاء إشرافه وقيادته مبادرات الرعاية المسؤولة، ضمن المرافق التشغيلية الإقليمية الـ 17 التابعة للشركة.

وكانت جائزة «أفضل مشروع» من نصيب شركة «بروج»، بفضل مشروع «سلاسل التوريد المستدامة»، الذي شمل تغيير وسيلة نقل المواد الخام المستوردة إلى منشأة التصنيع، التي تبعد نحو 250 كم عن ميناء خليفة، باستخدام سفينة شحن بحرية عوضاً عن النقل البري، كما تم تكريم آلان إيزارد، نائب رئيس لجنة الرعاية المسؤولة في «جيبكا» ومستشار أول في «بروج» لإسهاماته وجهوده الاستثنائية في الإشراف على برنامج الرعاية المسؤولة في جيبكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.