جولدز جيم يشارك في تحدّي دبي للّياقة ‎البدنية

منوعات
4 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جولدز جيم يشارك في تحدّي دبي للّياقة ‎البدنية

• جولدز يقدم عروض اللياقة البدنية للأطفال، الزومبا، واليوجا خلال الحفل الختامي للتحدّي
• المركز يطلق مبادرة – بينك باور – بالاشتراك مع مجلس دبي الرياضي لرفع الوعي بسرطان الثدي
• يوم مفتوح لاستقبال غير الأعضاء بمختلف فروع المركز المنتشرة بإمارة دبي

Gold's Gym Dubai Fitness Challenge Opening Ceremony (2)

يشارك مركز جولدز جيم التابع لمجموعة الأهلي القابضة في تحدّي دبي للّياقة ‎البدنية بعدد من الفعاليات التي من شأنها حث وتشجيع كافة أفراد المجتمع على المشاركة فيه لتعزيز الصحة العامة. تحدي دبي الذي أنطلق في 20 أكتوبر ويستمر لغاية 18 نوفمبر، يهدف لتعزيز النشاط البدني والرياضي لدى كافة أفراد المجتمع من خلال ممارسة أحد الأنشطة يومياً لمدة 30 دقيقة وعلى مدار شهر كامل.
وفي معرض تعليقه على الفعالية، قال روي سويتلاف المدير التنفيذي للعمليات لدى جولدز جيم-الإمارات: ” تعد فعالية تحدّي دبي للّياقة ‎البدنية فرصة حقيقة لتغيير حياة الناس للأفضل ومساعدتهم على الالتزام بأسلوب الحياة الصحية والآمنة. ومن جانبنا فإننا سعداء بالمشاركة في الحدث، حيث نقوم بتنظيم عدد من الفعاليات المتنوعة التي من شأنها تشجيع أفراد المجتمع للتغير نحو الأفضل وتبني أسلوب حياة صحي.”

يذكر أن مركز جولدز جيم للّياقة ‎البدنية شارك بحفل الانطلاق الذي جرى في حديقة الصفا وقدم عدد من العروض المتنوعة، وعلى صعيد آخر سيشارك المركز أيضاً في حفل الختام بعروض مفعمة بالمرح والنشاط لشحن أفراد المجتمع بالطاقة والايجابية. وستتضمن العروض التي يؤديها فريق “GX”، تمارين اليوجا، لياقة بدنية للأطفال، والزومبا.
وعلى صعيد آخر، فإن مركز جولدز جيم وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، أطلقا مبادرة “بينك باور – حاربي سرطان الثدي” وذلك لتوعية السيدات بمرض السرطان وأهمية الكشف المبكر. وفي هذا الإطار، أقام المركز عدد من الأنشطة التفاعلية ومنها تحدي اللياقة وحفل الزومبا، للسيدات على شاطئ حديقة الممزر.

وخلال فترة إقامة التحدي سيقام يوم مفتوح في جميع فروع جولدز جيم بإمارة دبي يوم مفتوح كل يوم خميس لغير الأعضاء، وذلك لعمل تمارين لغاية 30 دقيقة ويكونوا جزءاً من التحدي. تهدف تلك المبادرة لتوفير أماكن مناسبة للراغبين في النهوض بلياقتهم البدنية ومشاركة كافة أفراد المجتمع في التحدي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: goldsgym.ae، أو الاتصال على رقم الهاتف Golds800

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.