جولة في الهواء الطلق داخل أكبر 6 حدائق في دُبي

27 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جولة في الهواء الطلق داخل أكبر 6 حدائق في دُبي

8001966 1647027817 - مجلة مال واعمال

تزخر دبي بالحدائق الخضراء التي توفر قضاء يوم كامل فيها والاستمتاع بالهواء الطلق، وخصوصا مع اعتدال الطقس خلال الفترة الحالية، وتشهد تلك الحدائق توافد الكثير من العائلات الإماراتية والأفواج السياحية، وفيما يلي تفاصيل تلك الحدائق:

حديقة الخور
تتميز حديقة الخور التي تقع بجانب خور دبي بإطلالاتها البانورامية وبمرافقها وخدماتها العديد، ومنها مناطق الرحلات والشواء وألعاب الأطفال والرحلات البحرية وتأجير الدراجات الهوائية، فضلاً عن طيف واسع من المرافق، مثل مركز دبي دولفين ومدينة الطفل التي تضم أقسام عرض مختلفة.

حديقة الممزر الذكية
تمتاز حديقة الممزر الذكية بمساحتها الشاسعة وموقعها الفريد على رمال الشاطئ الذهبية حيث تتعدد المناطق والمواقع الترفيهية والترويحية التي تحتضنها الحديقة الرائعة. وتوفر الحديقة خدمات التسهيلات الشاطئية وألعاب الأطفال وتأجير الشاليهات والملاعب الرياضية الشاطئية، فضلاً عن المسابح ومنصة التزحلق بالألواح، إضافة إلى الكثير من الأنشطة المتنوعة.

حديقة مشرف
تعتبر حديقة مشرف من أقدم الحدائق في دبي وتتميز بوجود القرية الدولية التي تضم عدد 13 نموذجا لمساكن عربية وأجنبية. كما تحتضن الحديقة مرافق ترويحية وترفيهية مثل الألعاب الإلكترونية والمسابح ومناطق الرحلات والشواء ومناطق ألعاب الأطفال ومضمار الدراجات الهوائية.

حديقة زعبيل
تحتضن حديقة زعبيل برواز دبي المعلم البارز الذي يمكن مشاهدة دبي العتيقة ودبي الحديثة من على ارتفاع شاهق.

حديقة الصفا
يرتبط اسم حديقة الصفا في دبي بواقعها فالهدوء الشديد الذي يلف أرجاء الحديقة يؤكد بالفعل أنها اسم على مسمى. حديقة الصفا من أولى الحدائق التي تم افتتاحها تزامنا مع حديقة مشرف. تقع مقابل القناة المائية بموقع مميز على شارع الشيخ زايد في قلب دبي.

الحديقة القرآنية
تركز الحديقة القرآنية التي تقع في منطقة الخوانيج على تعريف الزوّار بمعجزات القرآن الكريم ونشر القيم الإسلامية كالتسامح والسلام والمحبة، حيث سيكتشف الزوّار أنواع مختلفة من النباتات والأشجار المذكورة في القرآن مثل التين والرمان والزيتون والأعناب وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.