جناح طيران الإمارات يستقطب 13 ألف زائر

سياحة
30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جناح طيران الإمارات يستقطب 13 ألف زائر
3924535715

استقطب جناح طيران الإمارات «إمكانيات بلا حدود» في معرض سوق السفر العربي 2016، الذي اختتم دورته الثالثة والعشرين في دبي أول من أمس، نحو 13 ألف زائرمن كبار الشخصيات والعاملين في صناعة السياحة والسفر والإعلاميين والجمهور. واطلع الزوار على منتجات وخدمات طيران الإمارات المتميزة الشهيرة، التي أهلتها لنيل العديد من الجوائز العالمية الرفيعة.

ومن أبرز ما تضمّنه جناح «إمكانيات بلا حدود»، جناح الدرجة الأولى الخاص، ومقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة، والصالون الجوي على طائرات الإيرباص A380، وحمّام الشاور سبا لركاب الدرجة الأولى، بالإضافة إلى مقاعد الدرجة السياحية المريحة.

واستمتع أكثر من 1990 من زوار جناح طيران الإمارات بتجربة فريدة من خلال التواجد «افتراضياً» في استاد طيران الإمارات بلندن، وحضور حصة تدريبية لفريق الأرسنال، وفي صالة طيران الإمارات الخاصة بركاب الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي.

وشهد الجناح أكثر من 500 اجتماع بين مسؤولين في طيران الإمارات شركاء الصناعة ومزودي الخدمات، وتم تقديم أكثر من 1100 وجبة طعام لضيوف الجناح في معرض سوق السفر العربي، الذي أقيم في الفترة من 25 – 28 أبريل الجاري، ويعد أكبر وأعرق معرض من نوعه على مستوى المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.