جناح إماراتي موحد للترويج السياحي

أخبار الإمارات
27 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جناح إماراتي موحد للترويج السياحي

1a

شاركت الإمارات لأول مرة بجناح سياحي موحد بعنوان «زوروا الإمارات» في معرض متخصص بالسياحة في الهند الأسبوع الماضي، ضم تحت جناحه جهات تمثل القطاع الخاص والحكومي من مختلف إمارات الدولة، الأمر الذي سيعمق من الجهود الترويجية للسياحة بالدولة حول العالم.

وبحسب المجلس الوطني للسياحة والسفر المسؤول عن حملة «زوروا الإمارات» والتي تهدف إلى المشاركة بجناح إماراتي موحد في المحافل الدولية تحت مظلة المجلس، سينتقل الجناح مستقبلاً في دول عدة، مستهدفة ليمثل السياحة الإماراتية ويجذب مزيداً من السياح إلى الدولة.

فالهند، وتحديداً «مومباي»، كانت أول وجهة تستضيف الجناح الموحد ضمن معرض «أو تي إم» السياحي الذي انطلق بين 18 و20 من الشهر الجاري، فالسياح الهنود يحلون في المراتب الأولى في عدد نزلاء فنادق الدولة من الأسواق الخارجية، الأمر الذي يجعل السوق الهندي أحد أهم الأسواق بالنسبة للدولة.

وقال عبدالله الحمادي مدير إدارة التسويق والترويج التجاري في المجلس الوطني للسياحة والآثار لـ«الاتحاد»: إن تلك المشاركة بالهند تعد أول مشاركة تحت حملة «زوروا الإمارات» والتي شهدت إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، حيث كان الجناح الإماراتي أكبر جناح مشارك بالمعرض، وحصل على جائزة أفضل جناح من حيث التصميم والمساحة.

وبين أن الجناح ضم 30 جهة عارضة من الهيئات الحكومية المتعلقة بالسياحة والناقلتين الوطنيتين «الاتحاد للطيران» و«طيران الإمارات»، إضافة إلى عدد من مكاتب السفر والفنادق. …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.