جناح «أراضي دبي» يشهد إقبالاً عالياً

14 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جناح «أراضي دبي» يشهد إقبالاً عالياً

75

اختتم جناح دائرة الأراضي والأملاك في دبي في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2015» مشاركته هذا العام بمستوى غير مسبوق من النجاح بعد أن حظي بدرجة عالية من الإقبال من زوار المعرض الذين تفاعلوا مع ممثلي الدائرة.

وتجلى اهتمام زوار المعرض بوجود الدائرة في هذا الحدث العالمي الكبير من خلال حرصهم على زيارة منصة الدائرة، ليتولى القائمون عليها إطلاعهم على أحدث مبادراتها والتطبيقات الجديدة التي أطلقتها طوال عام كامل، لتعريفهم بأحدث التطورات التي أدخلت على خدماتها.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «استقبلنا أعدادًا هائلة من المستثمرين والإعلاميين، ومع ذلك، أظهر فريقنا القدرات المناسبة للتعامل مع هؤلاء الزوار والرد على استفساراتهم، وذلك بفضل إبداء التــــفاعل البـــناء مــع ضيوف المعرض من مختلف الفئات التي أبدت اهتمامًا بعمليات الدائرة وأنشطتها».

إيضاحات

وأضاف: «كان فريقنا مستعدًا تمامًا للرد على الأسئلة المتوقعة من المستثمرين، وقدموا لهم الإيضاحات المناسبة مع الإجابة عن كافة الاستفسارات بوضوح وشفافية. ولاحظنا اهتمام المستثمرين بالخريطة العقارية التي طورنا قبل أكثر من عام، في حين ركزنا من جانبنا على إلقاء المزيد من الضوء على النظم الجديدة، مثل مكاتب التسجيل العقاري..

والتي حظيت هي الأخرى بإعجاب المتعاملين، لما توفره لهم من راحة وشفافية في التعاملات. ومما لا شك فيه أن النجاح المنجز هذا العام يدفعنا إلى تكرار التجربة في الدورات اللاحقة من المعرض، والدخول على علاقات شراكة استراتيجية مع الجهات المنظمة لإبراز دورنا في هذا القطاع الحيوي لاقتصادنا الوطني».

وتحرص الدائرة على المشاركة في هذا الحدث كل عام لأنه يجسد قناة مثالية للتفاعل المباشر مع المتعاملين من المستثمرين المحتملين الذين يرغبون في استكشاف آفاق الفرص التي تتيحها لهم الإمارة. ومع ذلك، لاحظ فريق الدائرة مدى تنوع زوار المنصة، وتراوحوا بين المستثمرين والوسطاء والمطورين، وحتى المؤجرين والمستأجرين والملاك.

واخـــتتم بن مجرن حديثه بالقول: «لقد كان هذا النجـــاح ثمرة جهود الفريق الذي استعد مسبقًا للمشاركة في الحدث، ووضع التصــور الشامل لتمثيلنا بما يتناسب مع دورنا في السوق العقاري».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.