«جميرا» تبرم اتفاقية فندقية في كوالالمبور

سياحة
13 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«جميرا» تبرم اتفاقية فندقية في كوالالمبور

400

أبرمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، اتفاقيتي إدارة لتشغيل فندق فخم يحمل علامة جميرا مؤلف من 190 غرفة و273 شقة فندقية فاخرة في قلب العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ووقع الاتفاقيتين كل من داتو عثمان حاج عمر، الرئيس التنفيذي لـ”أوكسلي ماليزيا” و”جيرالد لوليس”، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا.

وسيقام فندق جميرا كوالالمبور وشقق جميرا ليفينج كوالالمبور في أحد الأبراج الثلاثة لأبرز المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات التي يتوقع لها أن ترسي معايير في معالم ناطحات السحاب في العاصمة الماليزية. وتقع هذه الأبراج الثلاثة المرتبطة مع بعضها من خلال قاعدة الأبراج التي تحتضن متاجر التجزئة، في وسط مركز مدينة كوالالمبور، حيث يسهل الوصول منها إلى برجي بتروناس وبرج ماكسيس ومركز كوالالمبور للمؤتمرات. ويتوقع البدء ببناء المشروع الذي يشغل مساحة تزيد على 12,500 متر مربع (135 ألف قدم مربع) في 2016 والانتهاء منه في 2021.

شراكة

وقال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا خلال توقيع الاتفاقيتين، «تمهد هذه الاتفاقيات مع أوكسلي ماليزيا الطريق لمجموعة جميرا لدخول السوق الماليزية المهمة. وإلى جانب ذلك، يسهم هذا المشروع التطويري الفاخر في تعزيز سمعة علامة جميرا ويروق للكثير من العملاء الذي يفضلون الإقامة في فنادق ومنتجعات جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ونحن فخورون لاختيارنا شريكاً في هذا المشروع ونتطلع لإطلاق مفهوم جديد في الفخامة المميزة في السوق الماليزية.

وتقع شقق جميرا ليفينج كوالالمبور في الطوابق المنخفضة من البرج، بينما يحتل فندق جميرا كوالالمبور الطوابق العلوية ليتيح مناظر خلابة تطل على المدينة. ويتألف الفندق من 190 غرفة وجناحاً، ومطعم يقدم الوجبات طوال اليوم إضافة إلى مطعم آخر وبهو لتناول المشروبات ونادٍ لرجال الأعمال بموقع مميز وتاليس ويلنس يضم سبا وصالة رياضية وبركة سباحة.

إنجاز مهم

وقال تشينج تشيات كوونج، رئيس مجلس إدارة أوكسلي، نحن سعداء للاعلان عن هذا الإنجاز المهم في إبرام اتفاقية مع مجموعة جميرا ستعزز حضورنا في السوق الماليزية. ونحن فخورون كوننا أول شريك أعمال لمجموعة جميرا في ماليزيا نجح في استقطاب هذه العلامة الفاخرة التي ستضمن تجربة إقامة متميزة لرواد الفندق. فقد نجحت هذه المجموعة في إرساء حقيبة من أرقى الفنادق العالمية، وتتمتع بأداء متميز في عمليات التشغيل. ونظراً لكونه الفندق الأول الذي سيحمل علامة جميرا في ماليزيا، فإننا واثقون أنه سيحقق النجاح المنشود.

ثقة

ومن جانبه، قال داتو عثمان حاج عمر، تمثل كوالالمبور مقصداً مفضلاً للسفر والأعمال بالنسبة للكثيرين. ونحن على ثقة أن إقامة فندق وشقق فندقية في قلب هذه المدينة النابضة وبالقرب من الكثير من معالم كوالالمبور يمثل أفضل الخيارات بالنسبة للمسافرين. ونتطلع إلى بدء هذه العلاقة الناجحة لتقديم تجربة فاخرة حقاً من خلال علامة جميرا المميزة.

خطوة

يمثل دخول مجموعة جميرا للسوق الماليزية، خطوة مهمة نحو خططها التوسعية الطموحة. وتشغل المجموعة حالياً 23 فندقاً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، وتملك 25 فندقاً ومنتجعاً تحمل علامة جميرا ويخطط لإطلاقها مستقبلاً. وتخطط المجموعة لتنفيذ 11 مشروعاً في منطقة آسيا الباسيفيك في كل من الهند وأندونيسيا والصين. وتجري مجموعة جميرا مفاوضات لإقامة مشاريع في تايلاند وكمبوديا وسنغافورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.