جمهورية الإكوادور الدولة الوحيدة التي سمحت لليمنيين بالدخول من المطار .. افتتاح المطعم اليمني في كيتو

24 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جمهورية الإكوادور الدولة الوحيدة التي سمحت لليمنيين بالدخول من المطار .. افتتاح المطعم اليمني في كيتو
الوجبة اليمنية التي يقدمها المطعم اليمني3

تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني في الاكوادور ، الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليمنية الاصيلة، ويعتبر المطعم وجهة اليمنيين والعرب وحتى السواح الأجانب في الإكوادور .

وبحسب القائمين على إدارة المطعم ، يقدم المطعم الذي يمثل واجهة تعكس روح الحضارة اليمنية وهويتها ، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية كالكبسة ، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها ، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث .

المطعم للوهلة الأولى يشعرك عند دخولك ببوابة باب اليمن كرمز ومعلم تاريخي سياحي لليمن بالعاصمة اليمنية صنعاء ، ويمثل شعار المطعم “دار الحجر” والذي يمثل إحدى عجائب العمارة اليمنية الفريدة .

والى جوار المطعم يقدم المخبز اليمني العربي جميع انواع الخبز اليمني والروتي ، ويحمل شعار صهاريج عدن ، التي تعتبر من أبرز المعالم التاريخية والسياحية في عدن “جنوب اليمن”.

المطعم وخلال أيام افتتاحه شهد اقبالا كبيرا ، من ابناء الجالية اليمنية والعربية والأجانب في الاكوادور ، كما أعجب الأكوادوريون بالأكل اليمني وكذلك السواح الأجانب ، كونه يتميز بالمذاق الشهي من خلال تنوع وجباته .

يقدم المطعم الهوية اليمنية والإنسان اليمني الذي يثبت وجوده وأصالته في اي بلد كان ، في جو يجمع بين العراقة والتاريخ والرفاهية والهدوء .

يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8صباحا وحتى منتصف الليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.