“جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” تعزز دور قطاع الشركات في إدارة المرافق على المستوى الإقليمي

تحت المجهر
16 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” تعزز دور قطاع الشركات في إدارة المرافق على المستوى الإقليمي

– الجمعية تؤسس لجنة الشركات الأعضاء الاستراتجيين في مجال ادارة المرافق

– استحداث فئة الشركات الأعضاء الاستراتجيين من الشركات العاملة في هذا القطاع

Image (3)

أعلنت “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” عن إنشائها فئة جديدة للأعضاء المنضوين تحت مظلتها، وهي “فئة الشركات الأعضاء الاستراتيجيين”، بالإضافة إلى تأسيس “لجنة الشركات الأعضاء الاستراتيجيين”، التي ستضم الأعضاء الرواد في الجمعية. وأشارت “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” إلى أن هذه الخطوة تعكس تركيزها على تطوير فرص جديدة لإقامة شراكات استراتيجية مع قطاع الشركات وتعزيز دورها في تطوير صناعة إدارة المرافق في المنطقة.

وجاء هذا الإعلان خلال احتفالية للأعضاء المؤسسين والتي أقيمت في 14 مارس الجاري في فندق ذا بالاس داون تاون دبي، في إطار جهود الجمعية الرامية إلى دمج قطاع إدارة المرافق الإقليمي في العديد من المبادرات، بما في ذلك الأبحاث والبرامج التعليمية وصياغة الاستراتيجيات المستدامة في مجال إدارة المرافق.

وقال جمال لوتاه، رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق: “نتوجه بالشكر إلى كافة أعضاء الجمعية على جهودهم المتواصلة والتزامهم الكبير بدفع عجلة النمو في مجال إدارة البيئة المبنية والقطاعات ذات الصلة في ظل التطور المستمر لصناعة إدارة المرافق في المنطقة. ونحن ملتزمون بتنفيذ استراتيجيات إدارة المرافق المستدامة، حيث يقدم أعضاؤنا مساهمات كبيرة فيما يتعلق بتوفير إدارة متكاملة لكافة جوانب قطاع إدارة المرافق، واستقطاب قادة عالميين في هذا المجال ليكونوا جزءاً من نشاطاتنا الإقليمية.”

كما تم خلال احتفالية الأعضاء المؤسسين تكريم الجهات المؤسسة لجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق على مساهماتها في نجاح الجمعية منذ تأسيسها قبل ثماني سنوات. وتضم جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق 11 عضواً مؤسساً هم؛ “الشركة المتحدة لإدارة المرافق” و”إبليونا الألمانية العالمية” و”إمداد” و”إنوفا” و”إنترسرف” و”خدمة” و”شركة خدمات إمريل ذات المسؤولية المحدودة” و”شركة شيكاغو” و”كوفيلي بيسكس فاسيليتي مانجمنت” و”مجموعة القرم التجارية لإدارة المرافق” و”مجموعة وصل لإدارة الأصول”.

وقال علي السويدي، نائب رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق: “إن تكريم وتقدير جهود أعضائنا أمر بالغ الأهمية لتطور ونمو الجمعية وقطاع إدارة المرافق الإقليمي على اعتبار أن أعضائنا هم أكثر الداعمين لقطاع إدارة المرافق كلٌ ضمن نطاق عمله. ومن الضروري تقدير الجهود اليومية التي تسهم في تثقيف جميع أصحاب المصالح حول أهمية تبني أفضل ممارسات إدارة المرافق على مدار العمر الافتراضي للمرافق. ونحن على ثقة من أن شبكة أعضائنا المتنامية ستواصل العمل على تعزيز مكانة المنطقة كمركز مستدام لأفضل ممارسات إدارة المرافق من أجل دعم مختلف القطاعات الحيوية، بما في ذلك القطاع العقاري والبيع بالتجزئة والقطاع الحكومي والرعاية الصحية والتعليم وغيرها.”

وتتعاون “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” بشكل مستمر مع أعضائها والجهات الحكومية على امتداد منطقة الشرق الأوسط، حيث تقوم بتنظيم المؤتمرات وفعاليات التواصل ومنح الشهادات للمساعدة على خلق بيئة مبنية مستدامة اليوم من أجل أجيال الغد. وتأسست الجمعية تحت مظلة مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية، وهو مبادرة يقودها مكتب فعاليات دبي لأعمال التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومركز دبي التجاري العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.