جمارك دبي تحتفي بمزيد من الإنجازات

أخبار الإمارات
30 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جمارك دبي تحتفي بمزيد من الإنجازات

4

احتفلت جمارك دبي في مقرها الرئيسي باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، بحضور سلطان أحمد بن سليم، رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وأحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي.

وهنأ سلطان بن سليم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وشعب الإمارات الوفي بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وقال: اليوم نحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات، وفي هذا اليوم تفيض مشاعر حب الوطن الغالي في القلوب، مؤكداً أن حب الأوطان يكون دائماً بالعمل الجاد والتفاني والإخلاص في خدمته، ونحن نلمس حب الوطن في الإنجازات التي حققتها الدولة في ظل توجيهات القيادة الحكيمة وبإخلاص أبنائها، في فترة قصيرة لا تُعد في أعمار الأمم شيئاً. فخلال 44 عاماً فقط، أصبحت دولتنا في الصدارة عالمياً، ونفخر بالانتماء لها في كل محفل دولي، ونرى في الأفق نور المستقبل المجيد حافلاً بالمزيد من الإنجازات والنجاحات على أيدي أبناء الإمارات المخلصين.

كما تقدم أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، بأصدق التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة، وذكرى قيام الاتحاد المبارك.

وقال مدير جمارك دبي: «نتذكر في هذا اليوم المشرق، الذي نحتفل فيه معاً باليوم الوطني الـ44 لدولتنا الحبيبة، مجد وجهود الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وما قدّموه من عملٍ دءوب عزز التلاحم بين القيادة والشعب، ونجدد فيه العهد والولاء للأبناء الأوفياء؛ قيادتنا الحكيمة: صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على وطننا الخير والبركة ونعمة الأمن والاستقرار والرخاء»

وأضاف أحمد محبوب مصبح: «تتجه أنظار العالم في ذكرى اليوم الوطني لدولتنا الحبيبة نحو أمة متوحدة تنعم بفضل الله تعالى بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار. ونحن إذ نحتفل اليوم بهذه المناسبة، فإننا نبعث رسالة للعالم بأننا على قدر الثقة والأمانة التي حملنا إياها الآباء، معتزين بماضي هذا الوطن، مفتخرين يحاضره، ولنتعهد بالمضي قدماً نحو تحقيق أهدافه السامية، على أسس وثوابت لا تزعزعها ترهات الحاقدين، ولا أراجيفهم التي طالما تتكسر على أعتاب لُحمة وطن وإيمان شعب، وضع نُصب عينيه حب وطنه، والالتفاف حول قيادته في ظل ما يشهده العالم من حولنا من فتن ومشاكل».

هذا، وقد نظمت جمارك دبي مجموعة من الفعاليات والنشاطات ابتهاجاً وفرحة بالمناسبة العزيزة على قلوب الجميع. وفي المقر الرئيسي للدائرة، التفّ الجميع حول علم الدولة الذي رفرف خفاقاً بينما عُزف السلام الوطني للدولة، ليتبع ذلك عرض عسكري متميز لمفتشي جمارك دبي. وفي مشاركة متميزة، قدم الفنان الإماراتي الصاعد إبراهيم العبيدلي أو  بريتاً بعنوان «دار الفخر» حظي بتفاعل واستحسان من الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.