جلوبال وومن إن بي آر تعلن عن إطلاق فرع جديد في الشرق الأوسط في يوم المرأة العالمي

أخبار الإمارات
7 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جلوبال وومن إن بي آر تعلن عن إطلاق فرع جديد في الشرق الأوسط في يوم المرأة العالمي

GWPRLOGO_1457329947

 يسر “جلوبال وومن إن بي آر” (أو نساء عالميات في العلاقات العامة) أن تعلن عن إطلاق فرع جديد في الشرق الأوسط للنساء اللاتي يشغلن مناصب رفيعة في قطاع العلامات العامة في الشرق الأوسط وذلك في يوم المرأة العالمي ( الثامن من مارس).

وفي التفاصيل المتصلة بهذه المجموعة الجديدة المثيرة للاهتمام، سيتم الكشف عن “دبل يو بي آر الشرق الأوسط” في حفل مشترك مع “بي آر سي آيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” للاحتفاء بإطلاق هذه الجمعيات الجديدة اللتي تخدم قطاع العلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستنضم شخصيات رائدة من قطاع العلاقات العامة إلى قادة شركات بارزة من المنقطة. وستُقام الأمسية برعاية “هانسون سيرش”، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال التوظيف والأبحاث.

وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت فيليس هيرست من “هانسون سيرتش” التي ترأس “دبليو بي آر الشرق الأوسط”: “يأتي الإطلاق في مرحلة مناسبة جداً للمنطقة حيث ما زال تمثيل النساء في المجتمع والاقتصاد والقوى العاملة موضوعاً حامياً. وكان صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قد أعلن العام الماضي عن تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين والذي يهدف إلى تعزيز دور المرأة في بناء مستقبل الأمة.

وأضافت: “برزت قضايا عديدة مرتبطة بالمرأة في قطاع العلاقات العامة في السنوات الأخيرة لعل أبرزها هو نقص تمثيل المرأة في مناصب قيادية على الرغم من أن الإناث تشكلن في واقع الأمر نحو 67 في المئة من القطاع. وأنا على ثقة أننا سنتمكن من خلال إطلاق ’دبليو دبي آر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” من مواجهة التحديات التي تعترض النساء في القطاع في الشرق الأوسط إضافة إلى توفير دعم أفضل لعملائنا وشركائنا في القطاع من خلال توفير الوصول إلى هذه الهيئات الاحترافية. وإضافة إلى إبراز عدم التوازن بين الجنسين في مقدمة عالم العلاقات العامة، نهدف إلى المساعدة في إرشاد الجيل المقبل من الاختصاصيات في مجال العلاقات العامة خلال تقدمهن في مسيرتهن المهنية”.

وقالت سو هاردويك وأنجيلا أوكس، الشريكتان المؤسستان لـ”جي دبليو بي آر” المنظمة الدولية التي تعتبر بمثابة مظلة تربط مجموعات التواصل المستقلة للنساء العاملات في مجال العلاقات العامة في أنحاء العالم: “نحن في غاية السرور للترحيب بـ’دبليو بي آر الشرق الأوسط‘ ضمن العدد المتنامي من مجموعات “دبليو بي آر” المستقلة التي تعمل تحت راية “جي دبليو بي آر”. ونهدف إلى تسهيل لقاء هذه المجموعات بغية مشاركة الأفكار وجهات الاتصال والتجارب وإجراء حملات حول القضايا المهمة التي تؤثر مباشرة على النساء العاملات في قطاع العلاقات العامة اليوم”.

“جي دبليو بي آر” هي مجموعة قطاعية تابعة لـ “المنظمة الدولية لاستشارات الاتصالات” (آي سي سي أو) وقد حازت مؤخراً على جائزة أفضل جمعية دولية في إطار جوائز تميّز الجمعيات.
انتهى
موزّع من قبل “إن إس جي”، الشركة الرّائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال خدمات الأخبار.

ملاحظات للمحررين:

“نساء عالميات في العلاقات العامة” (جلوبال وومن إن بي آر) هي منظمة دولية جديدة تربط مجموعات تواصل مستقلة من النساء ذوات المنصب الرفيع في مجال العلاقات العامة وهي مجموعة قطاعية تابعة “للمنظمة الدولية لاستشارات الاتصالات” (آي سي سي أو). www.globalwpr.com

“بي آر سي إيه” هي أكبر جمعية احترافية للعلاقات العامة في أوروبا وتضم أكثر من 18,000 عضو من أنحاء القارة. وتعتبر “بي آر سي إيه الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” جمعية جديدة حيوية تغطي كامل منطقة الشرق الأوسط وتزوّد الاختصاصيين الممارسين في مجال العلاقات العامة بوسائل لمشاركة الممارسات الفضلى والتواصل ورفع المعايير على نحو أكبر. www.prca.org.uk

تعتبر “المنظمة الدولية لاستشارات الاتصالات” (آي سي سي أو)، صوت الشركات الاستشارية العاملة في مجال العلاقات العامة في أنحاء العالم. وتضم عضوية “آي سي سي أو” منظمات تجارية وطنية في 31 دولة في أنحاء العالم: من أوروبا، وإفريقيا، وآسيا والأمريكيتين وأسترالاسيا. وتمثل هذه الجمعيات معاً أكثر من 2,000 شركة للعلاقات العامة.
www.iccopr.com

بدأت “وومن إن بي آر” (نساء في العلاقات العامة) في المملكة المتحدة كشبكة دعم متخصصة حيث تلتقي الاختصاصيات في مجال العلاقات العامة، وتتشاركن الممارسات الفضلى وتدعمن النساء لكي تصلن إلى كامل إمكاناتهن.
www.womeninpr.org.uk

“هانسون سيرتش” هي الشركة الاستشارية الرائدة في مجال التوظيف والأبحاث وتروج لتنوّع أكبر في قطاع العلاقات العامة وتعمل بنشاط بغية دعم النساء في مكان العمل في أنحاء العالم. ويعزى جزء من ما يميّز “هانسون سيرتش” عن شركات استشارية أخرى في مجال التوظيف والبحث إلى قدرتها على مواكبة أشخاص متخصصين ومطلعين في القطاع لضمان أن يتمكنوا من تحديد أفضل المهارات في الميدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.