جدة تستضيف معرض المأكولات والفنادق والضيافة

معارض ومؤتمرات
8 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جدة تستضيف معرض المأكولات والفنادق والضيافة
1048007

تستضيف جدة المعرض السنوي معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي الـ21، بدءًا من يوم غدٍ الاثنين وحتى الخميس المقبل، وذلك من بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، الذي يعتبر أكبر معرض تجاري سنوي في قطاع الأغذية والضيافة في المنطقة. وتشارك في المعرض العديد من الشركات المتخصصة فى مجالات الضيافة والمأكولات وخدمات الفنادق، بهدف عرض أهم المنتجات الحديثة وللبحث عن فرص استثمار جديدة في السعودية وإبرام إتفاقيات تجارية.
وأصبح معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي حدثاً سنوياً منتظماً في روزنامة أعمال الشركات المحلية والدولية، ويشهد هذا العام مشاركة كبريات الشركات السعودية الرائدة، بالإضافة إلى أجنحة وطنية من كل من الصين، مصر، تركيا، إندونيسيا وجنوب أفريقيا إلى جانب مشاركات فردية من لبنان، ماليزيا، المغرب، باكستان والإمارات.
يذكر أن معرض هذا العام سيشتمل على الكثير من المعروضات، منها معدات وخدمات التموين والمطاعم ومفروشات الفنادق وأنظمة إدارة الفنادق والمطاعم والاتصالات والمواد الغذائية والأطعمة الصحية والطبيعية والأغذية الخاصة للحمية والمواد الغذائية الخاصة ومعدات معالجة الأطعمة ومعدات تعبئة وتغليف الأطعمة ومعدات تقديم الأطعمة ومعدات الوجبات السريعة ومنتجات ومعدات المطابخ والمطاعم.
وقال وليد واكد المدير العام لشركة الحارثى للمعارض: إن المعرض استقطب حتى الآن أكثر من 120 شركة تعمل في اختصاص المعرض، مضيفاً: إن المعرض يفتح المجال أمام شراكة فاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.