جدة تستضيف المؤتمر الرابع عشر للثروة المعدنية

معارض ومؤتمرات
22 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جدة تستضيف المؤتمر الرابع عشر للثروة المعدنية
22

رفع وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية رئيس المؤتمر العربي الدولي الرابع عشر للثروة المعدنية المهندس خالد الفالح أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على موافقته الكريمة على استضافة المملكة العربية السعودية والرعاية الكريمة للمؤتمر العربي الدولي الرابع عشر للثروة المعدنية والمعرض المصاحب الذي سوف تنظمه وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، وسيُعقد في محافظة جدة خلال الفترة 24-22 من شهر صفر 1438هـ تحت شعار «الثروات المعدنية العربية .. موارد استراتيجية وفرص استثمارية واعدة».
وسينعقد بالتزامن مع المؤتمر؛ الاجتماع الوزاري التشاوري السادس للوزراء العرب المعنيين بقطاع الثروة المعدنية، وكذلك سيصاحب المؤتمر معرض متخصص عن الثروات المعدنية، الذي يُعد فرصة للقاء المباشر بين المستثمرين والخبراء، والأكاديميين ورجال الاقتصاد والاستثمار، ويُعد المؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية أهم ملتقى عربي في قطاع الثروة المعدنية بالعالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.