جامعة عمان الاهلية تقدم منحة دراسية كاملة باسم المرحوم الفنان ياسر المصري

تعليم
29 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جامعة عمان الاهلية تقدم منحة دراسية كاملة باسم المرحوم الفنان ياسر المصري

ياسر المصري - مجلة مال واعمال

استمرارا لنهجها في تقدير ودعم الابداع والمبدعين في شتى المجالات ووفاء منها لروح المرحوم الفنان القدير ياسر المصري وتقديرا لاعماله الابداعية وتعزيرا لرسالتها في خدمة المجتمع المحلي قدمت جامعة عمان الاهلية منحة دراسية كاملة مستمرة باسم الفنان المرحوم ياسر المصري في تخصص التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي يتم التنسيب لها من قبل نقابة الفنانين الاردنيين .
والفنان ياسر المصري مواليد عام 1970، عضو في نقابة الفنانين الأردنيين، وحاصل على عدة جوائز من بينها جائزة الدولة التشجيعية عام 2009، قدم العديد من الأعمال الدرامية، محليا وعربيا، واشتهر من خلال تأديته شخصية الشاعر نمر بن عدوان، وادائه لشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.
و ترك الفنان الراحل بصمة لا تمحى في المشهد الابداعي وقدم أدوارا ستبقى خالدة في الذاكرة الدرامية العربية. وقد انتقل إلى رحمته تعالى إثر حادث سير مؤسف بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز.
ويذكر ان جامعة عمان الاهلية كانت قد كرمت الفنان المرحوم ياسر المصري في حياته وذلك عن ابداعاته في الاعمال المسرحية والتمئيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.