جامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية

تعليم
4 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية

جامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية1 - مجلة مال واعمال

يشارك وفد من جامعة عمان الأهلية في أعمال المخيم التدريبي لجامعة MIT الأميركية الذي يقام في جامعة ديربي البريطانية من 3- 7 / 6 / 2019 والذي يركز على انشاء مراكز الريادة والمشاغل الطلابية ومساحات العمل الخاصة بالطلبة داخل الحرم الجامعي.

حيث تشارك في هذا المخيم التدريبي ثمانية جامعات عالمية وهي جامعة ميتشيغان الأميركية وجامعة انديانا الأمريكية وجامعة ديربي البريطانية وجامعة تيكساس الأميركية وجامعة فونتيز الهولندية وجامعة جنوب ويلز البريطانية بالإضافة لجامعة عمان الأهلية الأردنية.

و يمثل جامعة عمان الأهلية الدكتور أنس السعود مدير حاضنة الأعمال والدكتور أحمد أبو عرابي رئيس قسم الأعمال والتجارة الإلكترونية والمهندس بشار نزيه.

و قال الدكتور السعود ان أهمية هذه المشاركة تكمن في توقيت هذا المخيم الذي يأتي في تزامناً مع توجه الجامعة لإنشاء أول Makerspace متكامل في الحرم الجامعي على مستوى الشرق الأوسط، حيث سيتم نقل تجربة جامعة MIT الأميركية في هذا المجال. وهو الامر الذي يأتي بعد توقيع رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان إتفاقية شراكة مع جامعة MIT الأميركية ودخول جامعة عمان الأهلية كأول جامعة عربية في تحالف MIC الدولي.

جامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية2 - مجلة مال واعمالجامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية3 - مجلة مال واعمالجامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية4 - مجلة مال واعمالجامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية6 - مجلة مال واعمالجامعة عمان الأهلية تشارك بمخيم MIC التدريبي لجامعة MIT الأميركية5 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.