جازية الظنحاني: دبي نموذج عالمي في الابتكار والإبداع

سيدات أعمال
15 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جازية الظنحاني: دبي نموذج عالمي في الابتكار والإبداع
image

تعكف جازية الظنحاني، التي تتولى منصب الرئيس التنفيذي لمجلس دبي للتصميم والأزياء، على صياغة استراتيجية طموحة، ووضع إطار عمل شامل للمؤسسة، يهدف إلى تعزيز مكانة إمارة دبي وجهةً إقليمية وعالمية للتصميم، وترويج دبي مركزاً لصناعة التصميم، بالإضافة إلى ضمان إسهام جميع القطاعات الإبداعية في النمو المستدام للإمارة، عبر تحفيز التجارة والسياحة وتنمية المواهب المحلية، واستقطاب الشركات العاملة في مجالات التصميم والأزياء إلى دبي.

قبل تعيينها في منصب الرئيس التنفيذي، أدت الظنحاني دوراً محورياً ضمن فريق عمل مجلس دبي للتصميم والأزياء، حيث عملت على تطوير الخطة الاستراتيجية للمجلس، بما يتماشى مع الأهداف التي وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وخلال هذه الفترة كان عملها أساسياً لضمان نجاح عدد من المبادرات الرئيسة التي أطلقها مجلس دبي للتصميم والأزياء، وكان من أبرزها إطلاق جامعة دبي للتصميم والابتكار، التي اعتبرت محطة بارزة لقطاع التصميم في المنطقة.

كما شغلت عدداً من المناصب القيادية والإدارية لدى العديد من المؤسسات، من بينها «سمارت سيتي»، و«إعمار»، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وغيرها، قبل أن تشغل منصبها الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.