توقيع عقد لإدارة “سانت ريجيس” بين نخيل وستاروود

2015-11-28T18:26:17+02:00
fbmjo
26 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
توقيع عقد لإدارة “سانت ريجيس” بين نخيل وستاروود

16

وقعت شركة “نخيل” للتطوير العقاري دبي، ، عقداً مع شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” وذلك لإدارة فندق جديد يحمل علامة “سانت ريجيس” في دبي.
وجاء في بيان الشركة الصحي ما يلي أن فندق “سانت ريجيس دبي – ذا بالم” والمقرر أن يفتتح في عام 2018، سيكون جزءاً من “ذا بالم تاور” المشروع الفاخر والمتعدد الاستخدامات والذي يقام في قلب “نخلة جميرا” دبي الجزيرة المشهورة عالمياً.
وسيضم فندق “سانت ريجيس دبي – ذا بالم”، 289 غرفة بما في ذلك 23 جناحاً، وسيشغل الطوابق الـ 18 الأولى من برج “ذا بالم تاور” الذي يتكون من 52 طابقاً في حين ستضم الطوابق العليا منه 504 من الوحدات السكنية الفاخرة.
وسيضم الفندق حوضين للسباحة، بما في ذلك أعلى حوض سباحة معلق في العالم يقع في الطابق الـ50 وبارتفاع يبلغ 210 متراً فوق سطح الأرض، وسيطل على الجوانب الأربعة للبرج، ليمنح إطلالة بانورامية على “نخلة جميرا” والخليج العربي وأفق دبي.
وسيوفر الفندق مجموعة من أرقى المطاعم المتنوعة بما في ذلك مطعم فاخر يقع في الطابق الـ 51 مع إطلالة واسعة على المدينة، إضافة إلى نادي “سانت ريجيس” الشاطئي والمطعم المفتوح طوال اليوم والذي من شأنه أن يجعل الفندق من أفضل الأماكن المرغوب بزيارتها في جزيرة “نخلة جميرا”.
فضلاً عن ساحة على السطح تقع في الطابق الـ52 للتمتع بالمنظر الخلاب من جميع الجهات، كما يقع الفندق بالقرب من “نخيل مول” وجهة التسوق والترفيه الفاخرة، وحديقة الاتحاد، وسيوفر لنزلاء الفندق ميزة الوصول إلى الشاطئ.
وسيتمكن الضيوف في “سانت ريجيس دبي – ذا بالم” من التمتع بتجربة الضيافة المقدمة من قبل العلامة التجارية الشهيرة “سانت ريجيس” بما في ذلك خدمة المساعد الخاص المميزة لعلامة “سانت ريجيس”، والتي ستوفر مزيج مثالي بين الفخامة المطلقة والخدمات المصممة حسب المتطلبات الشخصية.
فضلاً عن سهولة الوصول إلى حديقة الاتحاد، واحة “نخلة جميرا” الخضراء التي تغطي مساحتها 1.1 مليون قدم مربع وتضم أكثر من 60 نوعاً من النباتات والشجيرات الأصيلة لدولة الإمارات، ومضمار دائري لممارسة رياضة الجري والمشي بطول 3.2 كيلومتر، إضافة إلى الوصول للقطار الكهربائي (مونوريل نخلة جميرا)، المتصل مع ترام ومترو دبي.
وقال على راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”: إن “نخلة جميرا” تعتبر وجهة عالمية للعيش الفاخر والترفيه، لافتاً إلى أن الشراكة الجديدة مع “ستاروود” لافتتاح فندق “سانت ريجيس” في “نخلة جميرا” ستضيف للجزيرة باعتبارها معلماً عالمياً وسائل الراحة والترفيه التي لا تضاهى لكل من السكان والسائحين.
وأضاف لوتاه، سيكون مشروع “ذا بالم تاور” تحفة معمارية جديدة تضاف إلى “نخلة جميرا” وعنواناً مميزاً لأيقونة معمارية تنضم إلى دبي.
وأعرب لوتاه عن سعادته بالشراكة مع “سانت ريجيس” العلامة التجارية فائقة الفخامة بخبرتها العالمية الشهيرة في مجال الضيافة وذلك لإدارة الفندق الذي سيكون المعلم الأشهر في “نخلة جميرا” وأكثرها رواجاً في المنطقة.
ويذكر أن شركة “نخيل” منحت في شهر أكتوبر من العام الجاري، عقداً بلغت قيمته 819 مليون درهم لبناء مشروع “ذا بالم تاور” الذي يتصل مباشرة مع “نخيل مول”، وجهة التسوق والترفيه والذي تغطي مساحته 4.4 مليون قدم مربع.
من جهته، قال نيل جورج، النائب الأول لرئيس قسم الاستحواذ والتطوير لـ”ستاروود للفنادق والمنتجعات” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء للدخول في هذه الشراكة مع شركة “نخيل” عبر هذا المشروع الأيقوني والتي من شأنها أن تعزز النمو القوي لـ”ستاروود” في دبي، لا نزال نرى الطلب القوي للإقامة في الفنادق الراقية.
وكان قد تم الكشف عن فندق “سانت ريجيس” وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط في عام 2011 مع إطلاق منتجع “سانت ريجيس” جزيرة السعديات، أبو ظبي، ليتسارع نمو محفظة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح فندق “سانت ريجيس” الدوحة، و”سانت ريجيس” أبو ظبي، إضافة إلى “سانت ريجيس” دبي والذي افتتح مؤخراً.
كما ستدخل العلامة التجارية المملكة الأردنية لافتتاح “سانت ريجيس” عمان في عام 2016، إضافة إلى افتتاح أول منتجع للبولو يحمل علامة “سانت ريجيس” بعنوان “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” في عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.