«توقعات المسافرين» محور المؤتمر العالمي للمطارات في دبي

معارض ومؤتمرات
17 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«توقعات المسافرين» محور المؤتمر العالمي للمطارات في دبي

355

تنطلق في دبي يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، فعاليات الدورة العاشرة من المؤتمر العالمي للسفر، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا»، بالتعاون مع طيران الإمارات. ومن المتوقع أن يسجل المؤتمر حضور أكثر من 700 ممثل رفيع المستوى عن شركات الطيران العالمية والمطارات والشركات التي تقدم التقنيات الحديثة ووكالات السفر.
و أكد الاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا» أن المؤتمر العالمي للسفر WPS للعام 2016 سيركز على مجموعة من المبادرات الرئيسية التي يتم فيها تعزيز وإثراء تجربة الركاب. وتشمل هذه المبادرات خدمات التوزيع وعمليات الدفع والعمليات ضمن المطارات، إضافة إلى خدمات الاتصالات على متن الطائرة، والتعامل مع الأمتعة.
وتنطلق أعمال المؤتمر مع كلمة ترحيبية من قبل السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، ممهداً الطريق لبدء فعالية، قبل أن يقوم ألكسندر دي جونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا»، بتسليط الضوء على نقاط الحوار الرئيسية خلال المؤتمر مع تركيزه في الحديث عن توقعات العملاء بالتماشي مع النمو القوي الذي يشهده الطلب على السفر الجوي.

وقال دي جونياك: «إن ملاقاة توقعات العملاء أو حتى تجاوزها هي مفتاح النجاح الحقيقي للأعمال، وهذا تحدٍ حقيقي بحد ذاته، فتوقعات العملاء تتنامى وتتزايد بصورة مستمرة، بتفاصيل دقيقة حتى إنها باتت متطلبات لتتناسب مع شخصية كل عميل. كما أننا على علم بأن جميع المسافرين يبحثون دوماً عن سهولة العمليات وزيادة في شفافية تجربة شراء الخدمات، وزيادة السرعة في عمليات المطارات مع كفاءة حقيقية وموثوقية في خدمات الاتصالات خلال جميع مراحل سفرهم، وهنا يمكنني القول بأن السرعة تعد جوهر هذا التحدي، كما أن العديد من العوامل المساعدة تكمن من خلال الاستفادة القصوى من الخدمات التقنية والبيانات بشكل أفضل».
ويضم الفريق القيادي للمؤتمر السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات وبول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، لمناقشة الصيغة الأفضل للنجاح والاستدامة المالية، ويشهد المؤتمر عرض توقعات الركاب للسنوات العشرين الأخيرة من قبل براين بيرس، رئيس الشؤون الاقتصادية لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا».
كما سيتم الإعلان عن عودة مؤتمر كبار مديري وتنفيذيي تقنية المعلومات CIO لعام آخر مع حلول يوم الابتكار، وإضافة إلى ذلك، تضم الأجندة مجموعة من الموضوعات منها تجربة المستخدم من خلال دراسة قدرات التوزيع الجديدة من إياتا NDC، ومفهوم الهوية الموحدة لتحديد سليم وآمن وأسهل للركاب، التقنيات الأمنية الذكية، خدمات الاتصال على متن الطيارة، والأنظمة الجديدة لخدمات الأمتعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.