تليفزيونات سامسونج SUHD تتوج بجوائز أفضل صورة

fbmjo
6 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تليفزيونات سامسونج SUHD تتوج بجوائز أفضل صورة

6

توجت تليفزيونات سامسونج فائقة الوضح 2016 SUHD الجديدة والمبتكرة التي تم إطلاقها في المملكة في سبتمبر الماضي، بجوائز «اختيار المحرر» كأفضل أجهزة التليفزيونات التي تمتاز بأجمل صور رائعة بجودة عالية، وتصميم عصري جذاب، وتقنيات ذكية متطورة. جاء ذلك في استطلاع للمحررين في عدد من وسائل الإعلام والمجلات العالمية والمواقع الإكترونية الشهيرة والمتخصصة في مجال التقنية.
وأعرب السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الذي حققته تليفزيونات سامسونج SUHD الذي يؤكد المكانة البارزة والدور الرائد لشركة سامسونج في صناعة أحدث التليفزيونات على مستوى العالم، ويُعد كذلك دليلًا واضحًا على التزام سامسونج طويل الأمد بتوفير أفضل المنتجات لعملائها الكرام الذين منحوها ثقتهم الغالية، مشيرًا إلى الإقبال الكبير والطلب المتزايد الذي تحظى به تليفزيونات سامسونج SUHD منذ طرحها في السوق السعودي.
وقال السيد بارك، إن فوز تليفزيونات سامسونج SUHD بهذا التصنيف الدولي المهم يأتي متزامناً مع الحملة الترويجية الكبرى التي أطلقتها سامسونج في المملكة لتعريف العملاء بالمزايا الفريدة والتقنيات المتطورة لتليفزيونات سامسونج SUHD لإضفاء مزيد من الرفاهية والمتعة لجميع شرائح المجتمع، لاسيما الأسر وعشاق التكنولوجيا المتطورة.
ويعتبر موقع خبراء التقنية «What Hi-Fi» ببريطانيا أحد المواقع الشهيرة في استعراض أحدث أجهزة التليفزيونات واستطلاع آراء المستهلكين. ووفقًا لهذا الموقع نالت أجهزة سامسونج UE49KS8000 أفضل منتج لعام 2016، باعتباره جهازا مذهلا بأداء متميّز، وشاشة مسطحة رائعة وجميلة.
ومنحت مجلة «Consumentenbond» التي تُعد واحدة من أهم مجلات المنتجات الاستهلاكية في هولندا، تليفزيونات سامسونج UN55KS9000 وUN55KS8000 SUHD الجائزة الكبرى لأفضل منتج لعام 2016. وجاء تتويج أجهزة سامسونج بهذا الفوز بعد اختبار 177 منتجا من تليفزيونات 2016 للشركات المصنعة، بالإضافة إلى حصولها على أعلى 5 نقاط في اختبار تقييم المجلة لتليفزيونات عام 2016. وللعام السابع على التوالي تحصد تليفزيونات سامسونج جائزة «أفضل منتج للعام».
ومنح «الموقع الإلكتروني الأمريكي HD Guru» المتخصص في تقييم أجهزة التليفزيونات، تليفزيون سامسونج UN65KS9800 خمسة من أصل 5 نقاط، مبيناً بأن كل من يبحث عن أفضل شاشة مسطحة يمكنه شراء هذا التليفزيون لتميّزه بتقديم أفضل أداء وأجود صورة. ويصف الموقع تليفزيونات سامسونج4K Ultra HDTV بأنها أفضل تليفزيونات لعام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.