تكريم رئيس إف إيه إم العقارية من قبل دائرة الأراضي والأملاك لإسهاماته المتميزة في القطاع العقاري بدبي

عقارات
26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تكريم رئيس إف إيه إم العقارية من قبل دائرة الأراضي والأملاك لإسهاماته المتميزة في القطاع العقاري بدبي

المسدي قام ببناء واحد من أكثر شركات الوساطة العقارية ريادة في دبي خلال ثماني سنوات فقط

Firas Al Msaddi (3)

يستعد فراس المسدي، الرئيس التنفيذي لشركة إف إيه إم العقارية، للتكريم من قبل دائرة الأراضي والأملاك لتأسيسه شركته والارتقاء بها في مصاف شركات الوساطة العقارية بدبي في فترة وجيزة لا تتعدى 8 سنوات.

وسيتواجد المسدي إلى جانب كوكبة من رؤساء الشركات المكرمين من قبل دائرة الأراضي والأملاك، وذلك في حفل “جوائز تايكونز للعقارات” المقرر عقده في اليوم الأول من معرض عقارات دبي في مدينة مومباي في 3 نوفمبر.

وكانت دائرة الأراضي والأملاك قد أطلقت الجوائز لتكريم نخب الرؤساء التنفيذيين ورؤساء المجالس الإدارية وكبار مدراء الشركات العقارية الرائدة في دبي تتويجا لإسهاماتهم المتميزة في قطاع دبي العقاري.

ومنذ تأسيسه لـ ’إف إيه إم العقارية‘ في 2009 في خضم الأزمة الاقتصادية العالمية، قام المسدي بتطوير الشركة اعتمادا على التكنولوجيا والابداع، مدفوعا بإيمانه الراسخ باستدامة دبي وقدرتها على المضي قدما.

اليوم، توظف شركة ’إف إيه إم العقارية‘ أكثر من 170 موظفا، وتدير بشكل حصري مجموعة من الاستثمارات العقارية بقيمة تزيد على 2 مليار درهم إماراتي في دبي و300 مليون درهم في إسطنبول. وإلى جانب قيامه بالمهام اليومية لشركة إف إيه إم العقارية، يدير فراس محفظة استثمارية لمجموعة من كبار الأثرياء في الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.