تكريم الفائزين بجوائز محترفي الجودة في الإمارات

أخبار الإمارات
15 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تكريم الفائزين بجوائز محترفي الجودة في الإمارات

90

تحت رعاية معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي والجمعية الأميركية للجودة، وهي منظمة دولية غير ربحية تمتد مبادراتها لأكثر من 135 دولة، الفائزين بجوائز محترفي الجودة في الإمارات وهم الدكتور سوراج صالح، والدكتورة رنا نابلسي، لإسهاماتهم المهنية في مجال الجودة على مستوى الدولة.

وتأتي جوائز محترفي الجودة في الإمارات ثمرة جهود وتعاون دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، والجمعية الأميركية للجودة، حيث تقام للمرة الأولى خارج الأميركيتين. وقال هزاع محمد القحطاني وكيل وزارة التنمية والتعاون الدولي إن تقدير الفائزين بجوائز محترفي الجودة سيُلهم الكثير من المهنيين والمهتمين بمعايير التميز للمساهمة في تعزيز مهاراتهم وتطويرها، ودعم المؤسسات لزيادة كفاءتها وتحسين أدائها«.

مسيرة الجودة

وقال علي إبراهيم، نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي إن دبي عززت مسيرة الجودة على مر العقدين الماضيين، ولا تزال نموذجا ومثالاً يحتذى به على مستوى المؤسسات والشركات في المنطقة. وتعد جوائز محترفي الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة قيمة مضافة لإمارة دبي ومستوى جديدا لقياس الجودة».

تقدير

ومن جهته، أفاد سونيل ثواني، عضو مجلس إدارة الجمعية الأميركية للجودة 2016 ـ 2017 واستشاري الجمعية في الإمارات أن الجائزة تمثل تقديراً لجهود المعنيين في تشجيع الجودة المهنية، ونشكر شركاءنا في دائرة التنمية الاقتصادية على دعمهم اللامحدود. وأثنى على جميع من ساهم في إطلاق الجائزة، وإيصال رسالتنا إلى كافة المهتمين في مهنية الجودة.

رؤية ملهمة

وقال الدكتور سوراج صالح الفائز بالجائزة إن الجودة تعني أن نفخر بما أنجزنا من أعمال. وهو لا يقتصر على تقديم خير للمجتمع المحيط بنا بل وللبشرية جمعاء لكي نجعل الحياة أكثر سهولة ومتعة. وأود أن أتوجه بالشكر إلى قادة الإمارات لرؤيتهم الملهمة، والجمعية الأميركية للجودة على هذه البادرة المتميزة، حيث إن العاملين في مجال الجودة هم كالجنود المجهولين يدربون الآخرين ويكرّمونهم بالاحتفال لكنهم قد لا يحظون أنفسهم بالتكريم. وهذا التكريم يعني لي الكثير من الفخر والتشجيع لكي أعطي أكثر. ولا يسعني إلا أن أشكر فريق عمل مجموعة جمعة الماجد عموما وأخص الدكتور صالح شحادة لالتزامه بمبادئ الجودة.

ومن جهتها، قالت الدكتورة رنا نابلسي إنه يشرفني تسلم الجائزة المرموقة للجمعية الأميركية للجودة التي تقام للمرة الأولى في الإمارات. وتسلمي هذه الجائزة شهادة على التزامي المستمر من أجل تجاوز توقعات العملاء، وتقديم الخدمات بأفضل جودة ممكنة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.