تكريم الفائزين بجائزة سيتي لأصحاب المشاريع الصغيرة

6 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تكريم الفائزين بجائزة سيتي لأصحاب المشاريع الصغيرة

1551821944559 - مجلة مال واعمال

احتفلت مؤسسة نهر الأردن ومجموعة سيتي المصرفية في الأردن بتوزيع جوائز برنامج (سيتي) للعام 2018 على الفائزين من أصحاب المشاريع الصغيرة.
وقالت المديرة العامة لمؤسسة نهر الأردن إنعام البريشي إننا نكرم في هذا اليوم رياديين من أصحاب مشروعات ريادية ابتكارية، تمكنوا من ترك بصمة في مجتمعاتنا، وهي مبادرات ساهمت في تأمين دخل مستدام لمئات العائلات وتوظيف العشرات من أبناء وبنات المجتمع عبر مختلف المحافظات.
بدورها، قالت الرئيس التنفيذي لدى سيتي في الأردن، نور غازي جرار “يسعدنا أن نساهم في تحسين مستوى المعيشة لعائلات أصحاب المشاريع الصغرى. إن رسالتنا تشمل مكافاة الفائزين الذين برهنوا للجميع قدرتهم على استغلال الموارد الاقتصادية المتاحة لهم مثلما فعل الفائزيون”.
وتخلل الحفل، الذي يتم اقامته للسنة 13 على التوالي، توزيع جوائز على رياديين ورياديات من أصحاب المشاريع الصغيرة، والتي تضمنت مشاريع مبتكرة في قطاعات شملت الحرف اليدوية والمنتجات الزراعية والخدمات السياحية والحلول اللوجستية.
ويعتمد برنامج الجائزة، والذي تتولى إدارته مؤسسة نهر الأردن، منهجية محددة وواضحة في انتقائه وتنفيذه للمشاريع الريادية، وذلك لضمان توافق تلك المشاريع ومعايير ورؤيا المؤسسة.
وعرض عدد من الفائزين تجاربهم وقصص النجاح التي حققوها وكيفية انعكاسها على اسرهم ومستوى معيشتهم.
يذكر أن مجموع الرياديين الفائزين بجائزة البرنامج منذ انطلاقها عام 2005 بلغ الـ 289 من جميع محافظات المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.