تكريم “أيلة” في جوائز العقارات 2018 في دبي

9 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تكريم “أيلة” في جوائز العقارات 2018 في دبي

images - مجلة مال واعمال

تقديرا لالتزامها الثابت والمتميز، سيتم تكريم شركة واحة أيلة للتطوير في حفل جوائز العقارات في دبي الذي سيقام في فندق جميرا وولدروف استوريا بدبي يوم 11 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وتتنافس أيلة مع أفضل شركات التطوير العقاري في المنطقة، وسيتم تكريم أيلة ضمن ثلاث فئات هي؛ إنشاءات الرفاهية، الإنشاءات السكنية وتطوير الإنشاءات العقارية.
واحتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها والتي تصادف في العام الحالي، تعد جوائز العقارات العربية أهم الجوائز للخدمات العقارية في المنطقة؛ حيث يتم تقييم المؤسسات المشاركة من قبل لجنة مستقلة مكونة من 80 خبيرا في هذا المجال. وتركز اللجنة على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والتميز والالتزام بمعايير الاستدامة؛ حيث يرأس لجنة التحكيم اللورد كايثنس، اللورد بيست أحد نبلاء ليفربول، واللورد ثورسو، وجميعهم أعضاء في مجلس اللوردات في برلمان المملكة المتحدة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين “يسرنا في أيلة بالمشاركة في جوائز العقارات العربية للعام الحالي وأن نقف إلى جانب أهم الشركات الإقليمية العاملة في مجال التطوير العقاري في المنطقة”.
وأضاف أنه على مدى سنوات، أظهرت أيلة التزاما ثابتا بالابتكار والجودة وفي الوقت نفسه بالاستدامة بمستوى متطور من الخدمات العقارية”، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي “تقديرا لجهودنا الرامية إلى إعادة تحديد معايير الحياة العصرية في الأردن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.