تعرف على أكثر الجنسيات العربية بحثًا في عقارات دبي

عقارات
22 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تعرف على أكثر الجنسيات العربية بحثًا في عقارات دبي

عقارات دبي - مجلة مال واعمال

شكّل المصريون والأردنيون 10% من الباحثين عن عقارات للشراء على منصة “دوبيزل العقارية”، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، ما جعلهم أكثر الجنسيات العربية بحثًا عن الاستثمار العقاري في سوق الإمارات.

وأظهر تقرير “دوبيزل” أن الأردنيين كانوا الأكثر إقبالا على الاستثمار في دبي، بواقع 644 استثمارا أجراها 548 مستثمرا، فاقت قيمتها 1.2 مليار درهم، أما المصريون فأجروا 719 صفقة عقدها 623 مستثمرا، تجاوزت قيمتها المليار درهم.

وبالنظر إلى جنسيات المستخدمين الأكثر نشاطًا على منصة “دوبيزل العقارية” في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2018، أتت النسبة الأعلى من الزيارات من المستخدمين الهنود مع 22% من إجمالي الزيارات.

وتقوم “دوبيزل” من خلال منصتها، بدعم المستثمرين العقاريين، ويتيح الموقع الاستراتيجي والبنية التحتية المتطورة للدولة فرصا استثمارية رائعة للشركات والأفراد على مستوى العالم، وبشكل خاص للمستثمرين العرب.

يجدر بالذكر أن القرارات الاستراتيجية للحكومة الإماراتية بمنح المستثمرين تأشيرة إقامة لمدة 10 سنوات وخفض الرسوم الحكومية، شكلت حوافز مهمة لتشجيع الاستثمار في الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.