تعرف على أجدد 3 مطاعم جديدة لتناول الغداء في دبي

5 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرف على أجدد 3 مطاعم جديدة لتناول الغداء في دبي

1 1 - مجلة مال واعمال

شهد دبي من وقت لآخر افتتاح مطاعم جديدة، وتقوم مطاعم أخرى بعمليات تجديد ديكوراتها وتحديث قوائم الطعام.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة التي يُنصح بتناول الغداء فيها، بحسب موقع واتس أون:

Okku

احجز لعطلتك في فندق إتش على شارع الشيخ زايد هذا الصيف ، وستحصل على قسيمة بقيمة 600 درهم لشخصين في مطعم Okku الياباني الراقي. تبدأ أسعار منتصف الأسبوع من 450 درهماً، وهو ما يعني في الأساس وجبات طعام مجانية مقابل قيمة إقامتك يمكن استبدالها في ليالي متعددة أيضًا، مع إصدار قسيمة جديدة كل ليلة.

مطعم أوكو، فندق إتش، شارع الشيخ زايد، داون تاون دبي، الأسعار تبدأ من 450 درهمًا غير شاملة الرسوم والضرائب، مع قسيمة بقيمة 600 درهمًا لإنفاقها في فندق Okku. الهاتف: 045018888. hhoteldubai.com

Bistrot Bagatelle

أعلن تيموثي نيوتن، رئيس فريق Bistrot Bagatelle للطهي، عن تقديمه طبقًا جديدًا لقائمة المطاعم الفرنسية المتطورة. يتم طهي الوعاء المتنقل (280 درهماً) باللون القرنفلي في الوسط مع نقي العظم والبصل المفروم، وتعلوه صلصة على الجوانب.

Bistrot Bagatelle، فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر، يومياً. الهاتف: 043545035.bagatelledubai.com

PizzaExpress Live

أطلق مطعم بيتزا إكسبريس باقة خاصة لعملائه هذا الأسبوع بسعر 2.999 درهمًا، وتشمل مجموعة من المقبلات الرئيسية، ومجموعة من الأطباق الرئيسية على رأسها البيتزا المعتادة والباستا والحلوى، وتقدم إلى جانب الدي جي والموسيقى الحية والعروض السحرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.