تطبيق جديد من جوجل يحول الرسومات إلى لوحات مذهلة

تكنولوجيا
13 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تطبيق جديد من جوجل يحول الرسومات إلى لوحات مذهلة
92-084312-google-autodraw-can-turn-terrible-sketches-art_700x400

أصبح فن الرسم على الكمبيوتر شيئا من الماضي منذ برنامج “ميكروسوفت بينت” الذي كان يطلق عليه “بينت براش” سابقا، لكن على ما يبدو أن برنامجا جديدا من جوجل سيعيد الأضواء إليه مرة أخرى.

“أوتو درو” هو موقع جديد أطلقه عملاقة الإنترنت والتكنولوجيا، شركة جوجل الأمريكية، ويستخدم هذا الموقع الذكاء الاصطناعي في التعرف على ما تقوم برسمه ويقترح عليك إصدار أكثر احترافية للرسمة نفسها، ما يحول رسمتك غير المتقنة إلى أعمال فنية رائعة.

وحسب ما نشرته صحيفة تليجراف البريطانية، عندما تبدأ في رسم شيء ما، يبدأ أوتو درو في تحديد الرسمة ويحاول إكمالها عبر الرسم العبثي الذي تقوم به، ويمكنه تحويل هذه الرسومات إلى أشياء شبه حقيقية تماما.

عندما تختار أداة أوتو درو وتبدأ في الرسم، سيظهر لك صف من الصور أعلى الشاشة يبين لك ما يعتقد ذكاء جوجل الاصطناعي أنك ترسمه، مثل حيوانات وأجزاء في الجسم أو أشياء مادية نتعرض لها يوميا أو أكلات. الضغط على إحدى هذه الصور، يغير رسمتك غير المحترفة إلى صورة مذهلة.

علاوة على أن برنامج أوتو درو يتضمن جميع المميزات الإضافية الجذابة التي يحتوي عليها أي برنامج رسم تقليدي، فمثلا يمكنك تغير اللون ورسم أشكال وتعبئة الرسومات بلون معين وتحديد خيارات لتغيير حجم الرسومات.

إذا قمت بتحديد عنصر ما، يمكنك تحريك الدائرة الموجودة فوقه للقيام بلفها أو سحب أداة ضبط الحجم الأفقية والرأسية لتغيير وضع العنصر المحدد من اليسار إلى اليمين أو من أعلى لأسفل.

ويتوفر برنامج الرسم الجديد من جوجل عبر موقع autodraw.com ويمكن أن يعمل عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف الذكية والتابلت. كما يسمح لك أوتودرو بتنزيل صورك ورسوماتك أو مشاركتها مع الأصدقاء عند الانتهاء منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.