تطبيقات ذكية للشركات الصغيرة تساعدها على النمو والابتكار

تحت المجهر
22 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تطبيقات ذكية للشركات الصغيرة تساعدها على النمو والابتكار

275121-shutterstock_556632970

أعلنت شركة سيلزفورس Salesforce اليوم عن إطلاقها منتجها وهو عبارة عن حزمة من التطبيقات الذكية Salesforce Essentials مخصصة للشركات الصغيرة بُنيت للتوافق مع منصة إدارة علاقات العملاء الأولى في العالم.

وتتميز حزمة التطبيقات الأساسية بأنها تساعد الشركات الصغيرة في توفير الوقت من خلال استخدام تطبيقات المبيعات والخدمات التي تتميز بسهولة استخدامها، كما يمكن لهم تعلم إمكانيات جديدة واستخدامها والاحتفاظ بها بينما تنمو أعمالهم.

كما تتميز حزمة التطبيقات الأساسية بسهولة تجهزها للاستخدام، كما أنها قابلة للترقية، مما يتيح للشركات الصغيرة إضافة إمكانيات جديدة على نحو سريع وسهل يتناسب مع نمو أعمالها”.

«ريادة الأعمال الاجتماعية».. حلول مبتكرة لتحقيق التنمية والارتقاء بالمجتمعات
وتستفيد حزمة التطبيقات الأساسية الجديدة من المزايا التي توفرها منصة Salesforce المبتكرة، والتي تحصل على ترقيات جديدة ثلاث مرات كل عام، وهي منصة إدارة علاقات العملاء الموثوقة التي يستخدمها 83 في المئة من الشركات الكبرى المدرجة في قائمة فورتشن لأكبر 500 شركة، والتي باتت متاحة للشركات الصغيرة اليوم.

وتتوافر اليوم، أولى الحزم وهي التطبيقات الأساسية للمبيعات في السحابة Sales Cloud Essentials والتطبيقات الأساسية للخدمات في السحابة Service Cloud Essentials مما يتيح لأي شركة صغيرة أن تحقق النمو والابتكار على نحو أسرع مستفيدة من القدرات التي توفرها منصة Salesforce.

يذكر أن هنالك أكثر من 125 مليون شركة صغيرة حول العالم تنفق فرق العمل فيها وسطياً 23 في المئة من الوقت خلال أيام العمل على إدخال البيانات، بينما ينبغي الاستفادة من هذا الوقت في البحث عن عملاء جدد والعمل على كسبهم والمحافظة عليهم وذلك جاء إطلاق حزمة التطبيقات الأساسية Essentials ليوفر المزايا المتفوقة التي توفرها منصة Salesforce وتطويعها لتخدم احتياجات الشركات الصغيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.