تضامنوا في الحياة .. تضامنوا في الأولمبياد الخاص

أخبار الإمارات
30 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تضامنوا في الحياة .. تضامنوا في الأولمبياد الخاص
SO MWTC 2017 0038

شهدت النسخة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي أقيمت في مدينة زايد الرياضية على أرض مجمع التنس الدولي بالعاصمة أبوظبي مشاركة ستة من أفضل نجوم اللعبة هم النمساوي دومنيك ثيم المصنف الخامس على مستوى العالم، والإسباني بابلو كارينو المصنف 10، والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف 12، والجنوب إفريقي كيفين اندرسون المصنف 14، والإسباني روبيرتو باوتيستا المصنف 20 والروسي أندريه روبليف المصنف 39.

وبهذه المناسبة وجهت اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص دعوة إلى عشاق التنس عنوانها “تضامنوا فى الحياة .. تضامنوا في الألعاب”، إذ أطلقت اللجنة حافلة التطوع في قرية التنس التي تزينت بشعار دورتي الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص، وتواجد الآلاف من الجماهير الغفيرة في الحدث لمشاهدة مجريات البطولة ورفع شعار الأولمبياد الخاص.

كما وشهد يوم الجمعة انطلاق حصتين تدريبيتين، الأولى شارك بها مجموعة من الراغبين بممارسة رياضة التنس وإلى جانبهم لاعبي الأولمبياد الخاص الذي استمتعوا باللعب مع أندري روبليف، بينما توالى كيفين اندرسون الحصة التدريبية الثانية والتي شارك بها مجموعة من الهواة ولاعبي الأولمبياد الخاص. وأبدى كلا اللاعبين إعجابهم بقدرات أصحاب الهمم وإصرارهم اللامحدود في خوض منافسات التنس، إحدى أهم الرياضات التي تضمها الألعاب الإقليمية والعالمية.1 (4)

وبهذه المناسبة صرح سعادة محمد عبد الله الجنيبى رئيس اللجنه العليا المنظمه للألعاب العالمية أبو ظبي 2019: “يسعدنا توجيه دعوة إلى الجماهير الغافرة والمتواجدة في بطولة مبادلة العالمية للتنس، عبر مشاركتنا في الفعاليات والأنشطة التي تشهدها قرية التنس، وهي مناسبة عظيمة لنسلط الضوء على رسالتنا السامية في استضافة الأولمبياد الخاص”

وأضاف سعادته: “توظف مبادلة الشركة العالمية تابعة لحكومة أبوظبي استثماراتها في تطبيق كامل معاير الإبتكار لتعزيز النمو الإقتصادي في الدولة، بما يعود بفائدة كبيرة على العاصمة أبوظبي، وتنشط الشركة أعمالها في قطاعات مختلفة وتنتشر إنجازاتها وأعمالها في أكثر من 30 دولة في العالم، فمن الرائع أن تشهد العاصمة أبوظبي العديد من الأحداث الرياضية الرائدة عالميًا خلال العام، مما يحثنا دائمًا على ضرورة المشاركة في جميع الأحداث والفعاليات الرياضة لنسلط الضوء على حدثنا الأكبر والأكثر تضمانًا، والذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من نصف مليون متابع، ناهيك عن الرسالة الإنسانية التي ترتكز عليها الأولمبياد الخاص من التسامح والسلام وقبول الآخر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.