تصريح لسعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة إطلاق “مبادرة الألعاب الحكومية”

أخبار الإمارات
4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تصريح لسعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة إطلاق “مبادرة الألعاب الحكومية”
H.E Saeed Mohammed Al Tayer MD&CEO – DEWA (22)

قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “بداية، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لدعمه المستمر للرياضة في دبي، وعلى إطلاق مبادرة الألعاب الحكومية التي ستحفز المنافسة الإيجابية بين موظفي الجهات الحكومية، وقد لمسنا النتائج الإيجابية لمبادرة “تحدي دبي للياقة البدنية” التي أطلقها سموه العام الماضي وأسهمت في تغيير نمط حياة الكثيرين عبر تشجيعهم على ممارسة الأنشطة البدنية على مدى 30 يوماً في أجواء حماسية حافلة بالفعاليات المتنوعة، وسيظل هذا التحدي حافزاً لأفراد المجتمع ليجعلوا الأنشطة البدنية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية. ومن دواعي سرورنا أن هيئة كهرباء ومياه دبي كانت الشريك الرئيسي الحصري لهذه المبادرة الرائدة في إطار دورها كمؤسسة حكومية مسؤولة اجتماعياً”.
وأضاف سعادة الطاير: “ستشارك هيئة كهرباء ومياه دبي في هذه المبادرة الرائدة، حيث نحرص دائماً على توفير بيئة إيجابية ومحفزة تسهم في تحقيق التوازن بين حياة الموظف العملية والاجتماعية، ونحرص على تشجيع الموظفين وأفراد المجتمع بشكل عام على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية لدورها في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية يحفز الطاقة الإيجابية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.